أشرف حكيمي يتوج كأفضل رياضي عربي في السعودية

توج اللاعب المغربي أشرف حكيمي بجائزة أفضل رياضي عربي خلال حفل توزيع جوائز ‘جوي أووردز’ 2023 (JoyAwards) بالمملكة العربية السعودية.

وقال الدولي المغربي في كلمة ألقاها على هامش تتويجه بالجائزة أنه يشعر بالحب الذي يقدمه له جمهوره ويفخر به، معربا عن سعادته بتواجده في بلد عزيز على قلبه مع والدته التي تدعمه على الدوام، مقدما شكره لرئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ على دعوته ولفريقه باريس سان جيرمان ولوطنه المغرب.

وكان تركي آل الشيخ أعلن عن فوز حكيمي ضمن فئة الرياضي المفضل عربيا بتصويت الجمهور، مؤكدا أن اللاعب المغربي يستحق ذلك عن جدارة.

ويعد حفل توزيع جوائز ‘جوي أووردز’ الذي يقام في العاصمة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، حيث يرشح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات.

واصطحب حكيمي المولود في إسبانيا وخريج أكاديمية ريال مدريد والدته إلى منصة تتويج الحفل الذي يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد.

وجاء تتويج نجم المنتخب المغربي في مونديال قطر ضمن جملة من التتويجات التي طالت فنانين عرب من بينهم النجمة المصرية أنغام التي توجت كأفضل فنانة عربية والفنانة السورية أصالة التي فازت بجائزة الأغنية المفضلة عن أغنيتها ‘شكرا’ ونال المغني السعودي عبدالمجيد عبدالله جائزة أفضل فنان.

ولفتت الممثلتين الكويتيتين حياة الفهد وسعاد عبدالله الأنظار إليهما أثناء تكريم الفنانة نوال الكويتية، حيث وقفتا احتراما لها.

وأحيى الحفل نخبة من ألمع النجوم العرب من بينهم الفنانة السعودية داليا مبارك والفنان العراقي ماجد المهندس والفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي أبهرت الجمهور بأغنية ‘صحصح’.



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة