إعلان قائمة منتخب السودان لتصفيات أمم أفريقيا للمحليين

أعلن برهان تيه، المدير الفني للمنتخب السوداني للمحليين، يوم الثلاثاء 2 أغسطس/ آب، قائمته التي سيعتمد عليها في المباراتين أمام منتخب جيبوتي بتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين، والتي ستقام خلال شهر يناير/ كانون الثاني من العام المقبل في الجزائر.

المريخ يسيطر على قائمة صقور الجديان 

وشهدت قائمة “صقور الجديان” وجود 11 لاعبا من المريخ، وذلك بعودة حارس المرمى أحمد الفاتح، الذي انتهت مشكلة أوراقه الثبوتية، وبات لائقاً للمشاركة، وعودة صانع الألعاب السماني الصاوي للقائمة أيضا.

وإلى جانب الثنائي السابق، دخل القائمة من لاعبي المريخ كل من محمد المصطفى وصلاح نمر ومصطفى كرشوم وحمزة داود وبخيت خميس ومحمد الرشيد وعمار طيفور ومحمد هاشم الصاوي والجزولي نوح. 

وفي المقابل، اختار تيه 8 لاعبين من الهلال، هم محمد عبد الرحمن ووالي الدين خضر (بوغبا) ووليد بخيت وياسر مزمل وعلى أبو عشرين ومحمد المنذر قذافي وعثمان مختار وعبد الرؤوف يعقوب. 

واختار برهان لاعبين آخرين من أندية الأهلي شندي وهلال الساحل والأهلي الخرطوم، والأهلى مدني. 

وكشف تيه عن برنامجه التحضيري لمواجهة جيبوتي، مؤكداً أن المنتخب سينظم  معسكراً داخلياً يوم الإثنين المقبل 8 أغسطس/ آب، وأوضح أن المنتخب سيغادر إلى معسكر خارجي في تنزانيا قبل التوجه إلى جيبوتي. 

وقرر برهان أن يبدأ تجمع المنتخب عقب نهائي بطولة كأس السودان، بعد يوم واحد من انتهاء الموسم الرياضي 2022 يوم الأحد 7 أغسطس آب.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بجيبوتي في أحد الأيام الآتية (26/ 27/ 28 أغسطس/ آب)، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب الهلال في 2 أو 3 أو 4من سبتمبر/ أيلول. 



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى