إيقاف المغربي حمد الله عن اللعب لمدة 4 أشهر

أصدرت لجنة الاحتراف في الدوري السعودي قرارا بإيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن اللعب لمدة 4 أشهر، وذلك بسبب انضمامه إلى نادي اتحاد جدة السعودي قادما من نادي النصر.

وأصدرت لجنة الاحتراف العقوبات المقررة في قضية التسجيلات المعروفة، والتي جاءت حرمان نادي الاتحاد من تسجيل اللاعبين الجدد لمدة فترة واحدة، وذلك اعتبارًا من فترة التسجيل الحالية مع فرض غرامة مالية قدرها نصف مليون ريال.

وقررت اللجنة إيقاف حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي اتحاد جدة لمدة 6 شهور وغرامة قدرها 300 ألف ريال سعودي، مع إيقاف مشعل السعيد، المدير التنفيذي 3 أشهر، وذلك منذ تاريخ القرار.

وأكدت لحنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بأن نادي اتحاد جدة أمامه فرصة 30 يومًا لسداد الغرامات المقررة وذلك منذ اتخاذ القرار.

الاتحاد أمامه فرصة للاسئناف

واكدت لجنة الاحتراف أن نادي اتحاد جدة لا يزال لديه فرصة للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي على القرار الذي تم اتخاذه ضده.

ما هي خلفية القضية التي تسببت في عقوبات حمد الله والاتحاد؟

وتعود خلفية القضية إلى يناير/كانون الماضي، بعدما انتقل حمد الله لصفوف الاتحاد في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع النصر السعودي قبلها بأسبوعين.

اشتكى نادي النصر وأكد أنه يملك تسجيلات صوتية قدمها للجنة الاحتراف تدين حامد البلوي ومشعل السعيد، لتقوم اللحنة بالتحقيق وسط اعتراض إدارة الاتحاد مؤكدة أن الأمر يخص الفيفا.




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى