اجتماع اللجنة الثلاثية للترشح لكأس العالم 2030 بحضور القجع

عقدت اللجنة الثلاثية للترشح لكأس العالم 2030 في لاس روزاس باسبانيا برئاسة بيدرو روشا رئيس مجلس إدارة الاتحاد الاسباني لكرة القدم، وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفيرناندو غوميز رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم.

خلال هذا الاجتماع اعرب بيدرو روشا رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن سعادته لانضمام المغرب لهذا الملف والذي يشكل دعامة كبيرة في نجاحه خلال الجمعية العمومية للفيفا شهر دجنبر 2024 مبرزا الدور الكبير في نجاح مشروع كاس العالم 2030 بانضمام المغرب الي فرق العمل وهو ما سيعطي قوة كبيرة لتحقيق الهدف.

كما اكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على وعيه بالمسؤولية الكبيرة التي يتحملها الجميع امام فرصة تاريخية كبيرة لتظافر الجهود الى جانب فريق احترافي يعمل بكل جد ومثابرة من اجل الوصول الى الهدف معتبرا انه شرف كبير ان يكون المغرب طرفا في هذا الترشيح القوي والهام.

من جهته قدم فيرناندو غوميز رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم قراءة في الملف في الوقت الراهن مشيرا الى العمل الاحترافي المشترك والذي سيكون محطة كبرى للظفر باستضافة كاس العالم لكرة القدم عام 2030 .

واختتم اللقاء بالاتفاق على عقد الاجتماع المقبل يوم 4 اكتوبر بالرباط بحضور رئيسي الاتحادين الاسباني والبرتغالي ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً