الأهلي السعودي يوافق على العرض القطري لرحيل السومة.. ولكن!

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن حسم إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، موقفها من العروض الخارجية التي تستهدف التعاقد مع السوري عمر السومة، مهاجم فريق “الراقي”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يوافق على العرض القطري لرحيل السومة

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي قد وافقت على العرض الرسمي من العربي القطري، للحصول على خدمات عمر السومة، بدايةً من الموسم الكروي الجديد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي قد وافقت على العرض المادي المقدم لها من نظيرتها في العربي القطري بقيمة مليوني دولار.
وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يتبق سوى موافقة السومة رسمياً على الانضمام للنادي القطري، بعد موافقة مسؤولي “الراقي”.

ولفتت الصحيفة إلى أن السومة يتردد في العرض، كونه يفضل البقاء في السعودية بجانب أسرته، وهناك محاولات من إدارة النادي الأهلي لإقناعه بقبول العرض.
وانضم عمر السومة لصفوف النادي الأهلي  في عام 2014، وساهم بتتويج الفريق بألقاب؛ الدوري السعودي موسم 2015/16 وكأس السوبر المحلي وكأس خادم الحرمين وكأس ولي العهد مرة واحدة.

📌 تعاقد مع مهاجم أجنبي جديد ..
فهل يرحل عمر السومة 🤔#دوري_يلو #الاهلي https://t.co/nvHveEj8Hl
— سعودي 360 (@sport360Saudi) August 1, 2022

وكانت إدارة الأهلي أعلنت تعاقدها مع الأرجنتيني ليساندرو الزوجاراي، مهاجم كاتوليما الإكوادوري لمدة موسم واحد قابل للتجديد لموسم آخر، بناء على توصيات الجهاز الفني في الفريق بقيادة الأوروجوياني روبرت سيبولدي.
وحصلت إدارة الأهلي على توقيع الزوجاراي مقابل مليوني يورو ما بين حقوق اللاعب وناديه، وأسهم في الموسم الماضي في تسجيل 15 هدفاً، وصناعة ستة أهداف.
شاهد أيضًا:

.



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى