البدراوي يرفض التوقف ويعد جماهير الرجاء بالمزيد من الصفقات

أثار عزيز البدراوي، رئيس فريق  الرجاء الرياضي لكرة القدم، حماس الجماهير الخضراء، بشأن التعاقدات الجديدة التي ينوي إبرامها قبل إغلاق سوق الانتقالات. مشيراً إلى أن النادي ما زال يسعى للتعاقد مع المزيد من اللاعبين.

ونشر البدراوي على صفحته الرسمية في موقع إنستغرام صورا له رفقة الصبار، معلقا عليه: “من انتداباتنا لهذا الميركاتو الصيفي: “وليد صبار قادما من الإمارات الإماراتي.. ومازال العاطي يعطي.”

ويعد الرجاء الرياضي، من أنشط الأندية في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث نجح النادي في التعاقد مع 12  لاعبا حتى الآن وهم محمد بولكسوت وإسماعيل مقدم وزكرياء حدراف ومحمود بنتايك وعبد الحي فورصي ويوسف الحويزي وسعيد أزروال ويسري بوزوق والمهدي بوكاسي وحمزة خابا، بالإضافة إلى وليد الصبار  وحمزة مجاهد لاعب السابق للفريق الجيش الملكي.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي، يسعى لظهور مغاير في الموسم المقبل، علما أن الفريق  أنهى منافسات الدوري الاحترافي برسم الموسم الرياضي 2021-2022، في المركز الثاني ضمن سلم الترتيب، برصيد 60 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن البطل الوداد الرياضي، وودع منافسة كأس العرش من دور ربع نهائي أمام الفريق الأحمر، كما أقصي من دوري أبطال إفريقيا في دور ذاته امام الأهلي المصري.





لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى