الزمالك: بعض اللاعبين هربوا من مواجهة الأهلي

سبورت 360 –  فجر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص بعض اللاعبين الذين غابوا عن تعادل فريقه ضد الأهلي، بهدفين لمثلهما مساء اليوم، في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري بملعب السلام.

أمير مرتضى: بعض اللاعبين الكبار في الزمالك هربوا من مواجهة الأهلي

وقال أمير مرتضى منصور في تصريح مقتضب نشره الصحفي”أحمد عبد الباسط، إنه يوجد لاعبين كبار في الزمالك هربوا من مواجهة الأهلي.

أمير مرتضى لـ إبراهيم فايق : في لعيبة كبيرة هربت من مواجهة الأهلي @IbrahimFayek

— Ahmed Abd Elbaset – أحمد عبدالباسط (@ahmed7baset) June 19, 2022

وافتقد نادي الزمالك لعدة لاعبين ضد الأهلي اليوم وهم محمد أبو جبل ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وطارق حامد ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري ورزاق سيسيه لأسباب مختلفة.
وكانت بعض التقارير الصحفية ذكرت اليوم، أن إدارة نادي الزمالك طلبت تقريرا من محمد أسامة، طبيب الفريق عن إصابة محمد أبو جبل بعد غياب الحارس عن القمة ضد الأهلي، رغم أنه شارك بشكل طبيعي خلال فترة التوقف مع منتخب مصر.
وأكدت التقارير، أن إدارة نادي الزمالك سوف توقع عقوبة مالية كبيرة على محمد أبو جبل حال ثبوت إدعائه الإصابة لعدم المشاركة ضد الأهلي.
ورفع نادي الزمالك رصيده إلى 45 نقطة في صدارة بطولة الدوري المصري، بينما الأهلي بـ 41 نقطة في المركز الثالث الذي لعب 3 مباريات مؤجلة.
يشار إلى أن نادي الزمالك، خسر من الأهلي في الدور الأول من بطولة الدوري المصري بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
وسيواصل نادي الزمالك، تدريباته مساء الغد من أجل الاستعداد لمواجهةالبنك الأهلي، الأربعاء القادم في الجولة الـ 22 من بطولة الدوري.
شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى