اوبو رينو 8 تي OPPO Reno 8T 4G تسريب الصورة الترويجية التي تكشف التصميم الكامل للجهاز

يقال إن OPPO تعمل على إضافة جهاز جديد إلى سلسلة OPPO Reno وهو باسم اوبو رينو 8 تي OPPO Reno 8T 4G.

كما يوحي الاسم سيكون هاتفًا مدعومًا بشبكة 4G ، مما يشير إلى أنه قد يكون هاتفًا من فئة الميزانية ، حيث لن ترغب أي علامة تجارية للهواتف تقريبًا في تقديم جهاز 4G للنطاق المتوسط أو الرائد.

تم تسريب الصورة الترويجية للهاتف القادم عبر الإنترنت مما يكشف عن المظهر الكامل للجهاز، ويمكن رؤية الأداة من كلا الجانبين الأمامي والخلفي، الهاتف يقدم تصميمًا مشابهًا جدًا لأجهزة OPPO التي تم إطلاقها مؤخرًا. إليك التفاصيل ..

اوبو رينو 8 تي

اقرأ أيضًا .. تسريب السعر والمواصفات لهاتف اوبو رينو 8 تي

اوبو رينو 8 تي OPPO Reno 8T

تم نشر الصورة الترويجية للهاتف OPPO Reno 8T من قِبل المسرب المعروف Paras Guglani الشهير باسم Passionategeekz ، ويمكن رؤية الجهاز في الصورة بلونين برتقالي وأسود. (انظر الصورة أدناه)..

اوبو رينو 8 تي
اوبو رينو 8 تي

يمكننا الكشف عن اثنين من المطبات الدائرية الكبيرة للكاميرا المحاذاة رأسياً على الجانب الخلفي. بينما يحتوي الآخر على عدسات إضافية ومصابيح LED ، فإن الأول يحمل مستشعر الكاميرا الرئيسي.

على ظهر الجهاز يمكنك رؤية الملمس الشبيه بالجلد أيضًا، بالإضافة إلى ذلك قامت الشركة المصنعة بدمج ميزة تشبه الشريط أسفل وحدة الكاميرا لمنحها مظهرًا مميزًا، تم ذكر “كاميرا بورتريه AI” في الشريط.

من الأمام نجد الفتحة الجانبية لكاميرا سيلفي مرئية بوضوح ، إلى جانب الحافة السفلية التي تكون أكثر سمكًا نسبيًا ، مما يشير مرة أخرى إلى أنه هاتف مخصص للميزانية.

يتم وضع أزرار التحكم في مستوى الصوت ودرج بطاقة SIM على الجانب الأيسر من الجهاز بينما يتم وضع مفتاح التشغيل / الإيقاف على الجانب الأيمن.

على أي حال لم يكن هناك الكثير من التسريبات أو التفاصيل حول مواصفات الهاتف حتى الآن، ولكن مع ذلك ستظهر المزيد من التفاصيل بخصوص Reno 8T خلال الأسابيع المقبلة قبل الإطلاق الوشيك، وسنوافيكم أولا بأول بكل ما يصل إلينا من تسريبات أو معلومات رسمية.

اوبو رينو 8 تي
اوبو رينو 8 تي

ما رأيك بهواتف اوبو ؟ هل جربت سلسلة اوبو رينو ؟ شاركنا رأيك ..



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة