باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع ريناتو سانشيز

أعلن نادي باريس سان جيرمان، الخميس 4 أغسطس/ آب، عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، تعاقده مع لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز، قادما من نادي ليل الفرنسي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الباريسي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رحّب فيه بالنجم البرتغالي لاعباً جديداً في صفوف الفريق.

وسيرتبط سانشيز مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد لمدة 5 مواسم، وفقا لما أورده الحساب الرسمي لباريس سان جيرمان في “تويتر”، ليستمر مع صفوف الفريق حتى صيف 2027.

ويأتي ذلك بعد أن شهدت الفترة الماضية تعاقد الفريق المتوج بلقب “الليغ 1” مع المدافع الفرنسي نوردي موكيلي قادما من نادي لايبزيغ الألماني، كما تعاقد الفريق مع الظهير الأيسر البرتغالي نونو مينديز بصورة نهائية، بعد أن لعب لصفوف الفريق في الموسم الماضي على سبيل الإعارة من سبورتينغ لشبونة.

وسجل لاعب الوسط البرتغالي هدفين وقدّم 5 تمريرات حاسمة في 32 مباراة لعبها خلال الموسم السابق 2022/2021 في مختلف البطولات مع ناديه السابق ليل.

وبحسب مراقبين، تعكس الصفقات الأخيرة لباريس سان جيرمان التغير الذي حدث في سياسة النادي بعد إقالة المدير الرياضي السابق، البرازيلي ليوناردو، وتعيين البرتغالي لويس أوكامبوس خلفا له؛ إذ بات النادي يستقطب المواهب الشابة بعد أن كان التركيز في ميركاتو الموسم الماضي على نجوم الصف الأول.

وسيخوض باريس سان جيرمان الموسم القادم بقيادة المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه الذي تولى تدريب الفريق خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو. وقاد غالتييه الباريسي للتتويج بأول ألقاب الموسم بعد الفوز 4-0 على نانت يوم الأحد 31 يوليو/ تموز الماضي.




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى