بالعلم المغربي.. ويست هام الإنجليزي يعلن عن التعاقد مع المدافع الدولي نايف أكرد

أعلن نادي ويست هام الإنجليزي، بشكل رسمي، اليوم الاثنين، عن التعاقد مع المدافع الدولي المغربي نايف أكرد، وذلك بعد إتمام الترتيبات الأخيرة من المفاوضات مع إدارة ناديه السابق رين الفرنسي.

نادي “المطارق”، نشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت شعار “اتصال لندن”، ظهر من خلاله اللاعب نايف أكرد ملتحفا العلم المغربي، حيث رحبت جماهير ويست هام بالوافد الجديد، والذي يعتبر ثالث دولي مغربي يحمل قميص الفريق، بعد المهاجم مروان الشماخ والمدافع مروان داكوستا.

وكانت مصادر صحفية مطلعة، قد أكدت أن النادي “اللندني”، أتم الإجراءات الإدارية المرتبطة بانتقال المحترف المغربي، حيث من المرتقب أن يتم الإعلان الرسمي، الاثنين القادم، في صفقة بلغت أزيد من 30 مليون جنيه استرليني (38 مليون أورو)، وذلك بعد أن سافر أكرد إلى العاصمة الإنجليزية لندن، قبل يومين، من أجل إجراء الفحوصات الطبية الروتينية.

وقال أكرد، عبر بلاغ رسمي، نشره على حساباته في منصات التواصل الاجتماعي، إنه “بالكثير من التأثر أعلن أنني خضت مباراتي الأخيرة باللونين الأحمر والأسود رين في ليل” في 21 ماي الماضي”.

وأضاف الدولي المغربي الذي ربطته وسائل الإعلام الانجليزية والفرنسية بالانتقال الى صفوف وست هام يونايتد أنه ” قرار صعب لأنني قضيت لحظات استثنائية منذ إنتقالي إلى صفوف الفريق في غشت 2020 قادما من ديجون”.



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى