بالفيديو.. ناشط فايسبوكي يجلد النصاب زكرياء مومني ويكشف أساليبه الخبيثة لنيل اللجوء السياسي بكندا

أكد الناشط الفايسبوكي Mr Alami، أن النصاب زكرياء مومني أَلِف الكذب وتلفيق التهم، خاصة بعد أن كان يريد النصب على المغرب في 5 مليار سنيتم، ليلتجأ إلى الهروب نحو فرنسا، بعد أن فشلت خطته في ابتزاز المغرب، ليعمل على تلفيق التهم الواهية له، لكن بعد اعتداءه على زوجته، فر نحو كندا وبدأ في اتهام فرنسا بالتعاون مع المغرب من أجل اغتياله.

وسخر الناشط الفايسبوكي، من زكرياء مومني، مؤكدا أنه يوما ما سيقوم بالهروب نحو أمريكا ليطلب اللجوء السياسي، وذلك بعد أن يلفق لكندا هي الأخرى جميع أنواع التهم الممكنة.

وعرج Mr Alami حديثه، حين ذَكر النصاب زكرياء مومني بالزيارات التي قام بها عبد اللطيف حموشي مدير الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، لكل من إسبانيا وأمريكا، حيث أكد ذات المتحدث أنه ليس من المنطقي ألا يزور حموشي الملك محمد السادس في فرنسا، خاصة أثناء تواجده في إسبانيا من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، متسائلا أين هو زكرياء مومني وهرطقاته أثناء تواجد عبد اللطيف حموشي بمقر CIA بالولايات المتحدة والمجاورة لدولة كندا.

وتابع ذات المتحدث وهو يسائل زكرياء مومني وصديقه حاجب عن سبب تواجد المدير العام للأمن الوطني الألماني بالمغرب رفقة عبد اللطيف حموشي، خاصة وأن مومني وحاجب دائما ما يعتبران أن العقلية الألمانية تؤمن ب”المعقول”.

وكشف Mr Alami، أن زكرياء مومني لا يكل ولا يمل من الكذب، خاصة في مسألة زيارة عبد اللطيف حموشي لفرنسا، حيث أشار ذات المتحدث أن المدير العام للأمن الوطني تعَودَ زيارة فرنسا منذ سنة 2014، وهذا ما يحاول مومني إخفاءه وكأن فرنسا ملك له.

وختم ذات المتحدث حديثه، موجها كلامه للنصاب زكرياء مومني ومذكرا إياه ب”10000” أورو التي كان يقوم بتعدادها، ناهيك عن مسألة تأجيله للفيديو الذي دائما ما يعتبره ”قنبلة”، وهو لا يتعدى كونه تراهات وأكاذيب وهرطقات لا يصدقها عاقل.

أقوى رد على النصاب زكرياء المومني

Publiée par ‎Mr alami المغربي الصديق‎ sur Jeudi 23 juin 2022




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى