بانيجا يثير الغموض حول مستقبله مع الشباب

سعودي 360 – تحدث الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب وسط الشباب، عن مستقبله وذلك خلال تصريحاته عقب تعادل فريقه اليوم مع التعاون بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة دوري روشن السعودي.

وكان فريق الشباب قد تقدم بهدف عن طريق متعب الحربي بالدقيقة “41” ثم تعادل التعاون من خلال ألفارو ميدران في الدقيقة “75” من عمر المباراة.

بانيجا: لا زال في عقدي 6 أشهر مع الشباب

وقال بانيجا في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “تحكمنا في رتم المباراة ولكن لم يحالفنا الحظ، كنا متقدمين ومتصدرين في بداية الموسم وسنعود للمنافسة من جديد”.وأضاف قائلاً: “نمتلك مدرب ممتاز ونحتاج إلى مزيد من العمل في الأيام المقبلة وثقة الجماهير”.

وعن مستقبله، قال النجم الأرجنتيني: “ما زال في عقدي 6 أشهر مع الشباب، سوف أحاول إسعاد الجمهور هذا الموسم وسننافس حتى الرمق الأخير من أجل حصد البطولات”.

🔚
نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله 🤝#التعاون_الشباب #دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/Eep3brSnZq
— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 20, 2023

ويحتل فريق الشباب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة وذلك بعد خوض 14 جولة حيث حقق 8 انتصارات و4 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة.
ومن المقرر أن يلتقي فريق الشباب في مباراته القادمة مع الطائي يوم الجمعة الموافق 27 يناير، وذلك في المباراة المقدمة من الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري السعودي.
شاهد أيضاً:

.




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة