بطل الدوري المصري يواجه الهلال في كأس سوبر لوسيل وتحديد الموعد

سبورت 360 – كشفت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن تنفيذ مشاريع البنية التحتية لاستضافة كأس العالم 2022 في قطر، رسمياً اليوم الإثنين، عن إقامة مباراة “كأس سوبر لوسيل” بين بطل الدوري المصري وبطل الدوري السعودي.

9 سبتمبر.. الهلال يواجه بطل الدوري المصري في كأس سوبر لوسيل

وجاء إعلان اللجنة العليا للمشاريع عن المباراة على هامش افتتاح “ستاد لوسيل”، أكبر ملاعب كأس العالم الثمانية، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع.

وأوضحت اللجنة أن السوبر الذي سيجمع بين بطلي الدوري السعودي والمصري، سيكون في مباراة تدشين ملعب لوسيل، وستقام في التاسع من سبتمبر المقبل، ويعقبها حفل غنائي.

رسمياً 🚨
استاد لوسيل يستضيف مباراة الهلال السعودي ضد بطل الدوري المصري على كأس سوبر لوسيل يوم 9 سبتمبر المقبل 🏆
استاد لوسيل هو المستضيف لمباراة نهائي مونديال قطر 2022🏟️ pic.twitter.com/zwWRotXaqm
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) August 1, 2022

ولفتت اللجنة إلى الستاد الجديد يقع في مدينة لوسيل على مسافة 15 كم شمال الدوحة عاصمة قطر، ويستضيف مباريات في مختلف مراحل البطولة، بداية من مباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر، وصولا إلى نهائي البطولة في 18 ديسمبر.
وكان فريق الهلال السعودي قد توج بلقب الدوري السعودي، بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي الاتحاد، حتى الجولة الأخيرة، ليحسم “الأزرق” البطولة بفارق نقطتين.
وتستمر بطولة الدوري المصري حتى الآن، حيث تلعب حالياً مباريات الجولة الـ28، ولا تزال المنافسة مستمرة لحسم هوية البطل بين الثلاثي؛ الزمالك وبيراميدز والأهلي على الترتيب.

سمو #ولي_العهد وسمو أمير دولة #قطر يزوران استاد لوسيل في #الدوحة.#ولي_العهد_في_قطر #واس pic.twitter.com/wWBCVkUb6t
— واس الأخبار الملكية (@spagov) December 9, 2021

شاهد أيضًا:

.




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى