بعد صافرات الاستهجان ضده.. هل يقاطع رابح ماجر المباريات بالجزائر؟

نقل تقرير إعلامي قطري، تفاصيل جديدة بخصوص ردة فعل الدولي الجزائري رابح ماجر، والذي كان ضحية لصافرات الاستهجان في مباراة منتخب بلاده الجزائر، لحساب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين” شان2022″.

وحسب المصدر ذاته، فإن أسطورة كرة القدم الجزائرية قرر مقاطعة حضور المباريات ببلده، بسبب التصرف الغير مفهوم وقلة الاحترام التي أبدتها الجماهير، فور ظهوره بشاشات ملعب نيلسون مانديلا، الذي استضاف لقاء الجزائر وإثيوبيا.

ونقلا عن مصدر مقرب من اللاعب السابق، فإن ماجر تأثر كثيرا بالمعاملة التي حظي بها من طرف الجماهير، خلال حضوره لفعاليات “الشان”، كواحد من أساطير كرة القدم الإفريقية.

وأكد التقرير الإعلامي، تدخل مسؤولين من الاتحاد الافريقي لكرة القدم”كاف”، ودوليين سابقين، لمساندة ماجر، وثنيه عن مقاطعة باقي مباريات “الشان”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي(بطل الشان بالنسختين الأخيرتين)، لم يتمكن من حضور البطولة، لتعنت السلطات في منح ترخيص لدخول طائرة البعثة المغربية، إلى مدينة قسنطينة، التي تستضيف لقاءات الأسود بالشان.

من جهته، أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم”الكاف”، فتح تحقيق رسمي، بخصوص الرسائل السياسية وخطاب الكراهية الذي تم تداوله خلال حفل افتتاح المسابقة.




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة