بلماضي يوجه رسالة "صارمة" للاعبي الجزائر.. ما القصة؟

ذكرت تقارير صحفية جزائرية صادرة يوم الاثنين 20 يونيو/ حزيران، أن المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، وجّه رسالة إلى لاعبيه بشأن مستقبلهم مع منتخب “الخُضر”.

وكشفت التقارير عن أن بلماضي طالب لاعبيه بسرعة حسم مستقبلهم في الفترة القادمة، وذلك لتجنب خسارة مقاعدهم في المنتخب وعدم استدعائهم للمعسكر القادم.

وبحسب ما أورده الصحفي الجزائري سفيان مهني، فإن بلماضي أكد للاعبيه أنه لن يستدعي، في المعسكر القادم للمنتخب، اللاعبين الذي سيكونون بلا نادٍ أو أولئك الذين لا يلعبون بشكل كافٍ مع أنديتهم، ووفقا لمراقبين، فإن رسالة بلماضي الجديدة إلى اللاعبين تُصنف في خانة “الرسائل الصارمة”.

الصحفي سفيان مهني يكشف عن رسالة بلماضي الجديدة إلى لاعبي الجزائر

وسيخوض المنتخب الجزائري معسكرا في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل؛ استعدادا لمواجهة النيجر ذهابا وإيابا في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023″، بعد أن فاز في الجولتين الأولى والثانية على منتخبي أوغندا وتنزانيا بالنتيجة ذاتها 2-0، ليتصدر المجموعة السادسة من التصفيات.

وسبق لبلماضي أن طلب من مدافع المنتخب الجزائري عيسى ماندي مغادرة نادي فياريال الإسباني، وفقا لما أوردته مصادر خاصة لـ”winwin”؛ وذلك بسبب عدم حصول ماندي على دقائق لعب كافية في الموسم الماضي رفقة ناديه.

وأعفى بلماضي ماندي من المشاركة في مواجهة إيران الودية التي أقيمت يوم الأحد (12 يونيو) وانتهت بفوز الجزائر 2-1، وذلك لمنح اللاعب وقتا أطول للتفكير في مستقبله مع فياريال.

وقال بلماضي في حديث منسوب إليه: “قلت للاعبين إن عليهم حسم مستقبلهم وتفادي نهاية فترة الانتقالات الصيفية، لأن بقاءهم دون نادٍ سيجعلني أتوجه لخيارات أخرى، أمنيتي أن يصيبوا في خياراتهم، لأن ذلك سيكون في صالح المنتخب الجزائري”.




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى