بوكو اكس 4 جي تي – POCO X4 GT الشركة تكشف عن بعض مواصفات الهاتف الرئيسية

تستعد العلامة التجارية “بوكو” لإطلاق هاتف جديد قريبًا، حيث من المقرر إطلاق طراز بوكو اكس 4 جي تي (POCO X4 GT) رسميًا للأسواق العالمية في 23 يونيو. ولكن قبل الإعلان عنه، كشفت الشركة رسميًا عن بعض مواصفاتها الرئيسية. دعونا نلقي الضوء على كل التفاصيل الجديدة بخصوص هذا الهاتف.

مواصفات بوكو اكس 4 جي تي

شاركت بوكو بعض التفاصيل والمعلومات بشأن المواصفات الرئيسية لهاتف بوكو اكس 4 جي تي في تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر.

وبالنظر إلى الملصق التشويقي، تم التأكيد على أن الجهاز القادم سيحتوي على دعم الشحن السريع بقوة 67 واط. علاوة على ذلك، كشفت العلامة التجارية رسميًا أيضًا أن الهاتف سيكون مزودًا بمعالج Dimensity 8100 من شركة MediaTek.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات بوكو اف 4 جي تي رسميًا

ومن المرجح أنه سيتم تجهيز POCO X4 GT بشاشة من نوع LCD تدعم معدل التحديث 144 هيرتز. ومن المثير للاهتمام، أن العلامة التجارية بوكو قد كشفت أيضًا بأن طراز POCO F4 5G سيأتي مع معالج Snapdragon 870، وشاشة AMOLED تدعم معدل تحديث 120 هيرتز، وشحن سريع 67 واط أيضًا في تغريدة منفصلة.

ومن المتوقع أن يكون طراز بوكو اكس 4 جي تي هو البديل المعاد تسميته لهاتف Redmi Note 11T Pro الذي تم إطلاقه في الأسوق المحلية للشركة في الصين.

بوكو اكس 4 جي تي - POCO X4 GT الشركة تكشف عن بعض مواصفات الهاتف الرئيسية

قد يهمك أيضًا: مراجعة ريدمي نوت 11 برو الشاملة كل شيء أعجبنا ولم يعجبنا – رأي_رقمي

وتم إطلاق Redmi Note 11T Pro أيضًا بمعالج Dimensity 8100. وعلى الرغم من وجود بعض الاختلافات مع طراز Note 11T Pro الذي يتميز بشاشة LCD بمعدل تحديث 120 هرتز. لذلك ، يبدو أنه أقرب إلى Redmi Note 11T Pro plus، ومع ذلك ، فقد قدم هذا الطراز دعم شحن سريع 120 واط أعلى. وسيظهر طراز X4 GT لأول مرة في وقت لاحق من هذا الأسبوع

برأيك، هل تستحق هواتف بوكو الشراء؟




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى