بومبا كوميك تنثر الكوميديا بمدن مغربية بعرض ساخر لأحداث الحجر الصحي

رصد المغرب

تواصل فرقة “بومبا كوميك” جولتها الوطنية لتقديم عرض “الكونفينمو”، إذ وصلت السبت بمدينة أكادير بعد سلسلة من المدن قصد نقل الفرجة إلى ساكنتها الذي حضر بقوة لمشاهدة الوصلة الكوميدية.

وعرف هذا العرض فقرات كوميدية، تطرقت إلى مواضيع اجتماعية عاشها المغاربة خلال فترة الحجر الصحي، بطريقة ساخرة، والتي لقيت تفاعلا واسعا من قبل الجمهور.

وأعرب عضو فرقة “بومبا كوميك” ياسين عبد القادر لجريدة “مدار21″، عن سعادته بتقديم العرض بأكادير، وعودة الحياة إلى المسرح الذي يكتسي طابعا هاما بالنسبة للفنان من خلال التواصل المباشر مع الجمهور، إذ وصف شعور الفنان على المسرح بـ”متعة الأداء الفني”.

وقال خالد زبايل للجريدة، إن جمهور مدينة أكادير كان في مستوى تطلعاته، إذ أبهره بتفاعله مع فقراتهم الكوميدية بشكل مميز، موجها له رسالة شكر وامتنان لما قدمه من حماس للفرقة التي تخوفت من ردة فعله وتجاوبه، خاصة وأن العرض يقدم لأول مرة بالمدينة، بعد سلسلة عروض بمختلف المدن.

ووجه أنس المشاتي ابن مدينة أكادير، رسالة للمسؤولين المسيرين للمدينة عبر جريدة “مدار21” من أجل النهوض بقطاع الثقافة، وتخصيص مسارح ومراكز تحتوي مساحة كبيرة، مبرزا أنهم وجدوا صعوبة في إيجاد قاعة كبيرة تأوي جمهورهم العريض، مما جعلهم لا يضعون أكادير على قائمة المدن التي ستقدم بها العرض، قبل توفير سينما ريالطو التي لا يتجاوز عدد كراسيها الـ700.

ويذكر أن فرقة “بومبا كوميك” تقدم في الموسم الصيفي جولتها عبر مختلف المدن المغربية، لتقديم عرض “كونفينمو”.

عن مدار 21



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى