تحديث انستقرام 2023 يجلب ثلاث ميزات جديدة ومُذهلة للمستخدمين .. تعرف عليها !

قام انستقرام بتحديث نظامه الأساسي بثلاث ميزات جديدة للمستخدمين والمبدعين . حيث تعمل المنصة المملوكة لـ Meta بصمت على العديد من الميزات ، ويتم نشر معظمها تدريجياً لجميع المستخدمين بطريقة تدريجية . وأكد الرئيس التنفيذي لشركة انستغرام Adam Mosseri الآن أن منصة Reels ستطرح ثلاث ميزات جديدة ستساعد الأشخاص في إدارة وقتهم وما يرونه على التطبيق . وسنعرض لكم في هذا المقال ميزات تحديث انستقرام 2023 وما هي مهامها .

تحديث انستقرام 2023

ميزات تحديث انستقرام 2023
ميزات تحديث انستقرام 2023

يجلب التحديث الجديد واحدة من الميزات الرائعة وهي الوضع الهادئ . وكما يوحي الاسم ، لن يتلقى المستخدمون أي إشعارات من أي نوع عندما يكونون في الوضع الهادئ . ويوجد أيضًا هناك ميزتان وهما Hidden Words للتوصيات و Non-Interested Multi-Select . دعنا نلقي نظرة على ميزات Instagram الجديدة التي يتم طرحها لجميع المستخدمين .

ميزات تحديث انستقرام 2023

يحتوي تحديث Instagram الجديد على ثلاث ميزات جديدة للمستخدمين ستساعدهم في إدارة ما يرونه في التطبيق والتحكم فيه . وبدءًا من الوضع الهادئ ، تشجع الميزة الأشخاص على وضع حدود مع الأصدقاء والمتابعين . وعند التمكين ، لن يتلقى المستخدمون أي إشعارات . وستقوم الميزة أيضًا بإعلام المستخدمين الآخرين بأنك في الوضع الصامت كحالة نشاط ملفك الشخصي. وفي حالة استمرار شخص ما في إرسال رسالة مباشرة إليك ، سيرسل Instagram إليهم ردًا تلقائيًا يفيد بأنك في الوضع الصامت .

الوضع الهادئ قابل للتخصيص . وبمجرد إيقاف تشغيل الميزة ، سيعرض لك التطبيق ملخصًا سريعًا للإشعارات . وسيكون متاحًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا وكندا وأستراليا ونيوزيلندا اليوم . وتعمل الشركة على إتاحة الميزة لمزيد من المستخدمين في البلدان الأخرى.

ميزات تحديث انستقرام 2023
ميزات تحديث انستقرام 2023

الميزة الثانية التي يتم طرحها لجميع المستخدمين هي الكلمات المخفية للتوصيات . وهذه الميزة هي امتداد لإخفاء التعليقات والرسائل بكلمات محددة يختارها المستخدم . والآن ، يمكن للمستخدمين إضافة قائمة بالكلمات أو الرموز التعبيرية التي لا يرغبون في رؤيتها في التوصيات . ويمكن العثور على الميزة في قسم الكلمات المخفية في إعدادات الخصوصية.

أخيرًا ، إدارة التوصيات . حيث عرض موسيري كيف يمكن للمستخدمين إدارة نوع توصيات المحتوى التي يرونها على التطبيق . وبدلاً من تحديد كل منشور على حدة وتمييزه على أنه “غير مهتم” ، سيتمكن المستخدمون الآن من إخفاء أجزاء متعددة من المحتوى في “استكشاف”. وبمجرد أن يتعرف التطبيق على السلوك ، سيعمل على تجنب عرض مثل هذا المحتوى في أماكن مثل Reels و Search والمزيد من الأماكن الأخرى .

ميزات تحديث انستقرام 2023
ميزات تحديث انستقرام 2023

جدير بالذكر ، أنه يتم توفير الميزات لمجموعة من المستخدمين . ويُنصح بتحديث التطبيق ليكون على أحدث إصدار .

ما رأيك في الميزات الجديدة التي يقدمها Instagram ؟

المصدر




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة