تذاكر عرض جاد المالح بـ5000 درهم

الفنان الكوميدي جاد المالح |

خاص
انطلقت عملية بيع تذاكر عرض “D’ailleurs” الذي سيقدمه الفنان الكوميدي جاد المالح، عبر الأنترنت، من خلال موقع Ticket.ma، وهو ما سيتيح للراغبين في حضور هذا الحدث إمكانية الحجز المسبق لضمان فرجة فنية متميزة.

 وتحددت أسعار تذاكر العرض المتعلقة باستوديو الفنون الحية بمدينة الدار البيضاء في 250 درهما، وهو ما يمثل امتيازا لسكان المدينة الأصلية للفنان جاد المالح. أما أسعار تذاكر عروض مدينتي الرباط ومراكش، فتنطلق من 320 درهم.

وبالموازاة مع هذه الأسعار الأصلية المعلن عنها رسميا على موقع Ticket.ma، فإن العديدين عرضوا على منصات عديدة على الأنترنت تذاكر حفل جاد المالح مقابل أسعار شكلت 10 أضعاف السعر الأصلي، إذ عرضت بمبالغ تراوحت بين 1600 و2000 درهم، بل وبلغت في بعض المواقع سقف 5000 درهم.

ويقدم جاد المالح عرضه الجديد  “D’ailleurs”، يومي الأحد 29 والاثنين 30 يناير 2023 باستوديو الفنون الحية بمدينة الدار البيضاء، وينتقل الثلاثاء 31 يناير 2023 إلى الرباط، حيث يلتقي مع جمهور العاصمة من قلب المسرح الوطني محمد الخامس، قبل أن يختتم جولته بقصر المؤتمرات في مراكش، حيث يقدم عرضه الفكاهي مساء الجمعة 3 والسبت 4 فبراير 2023.

تذاكر وأسعار

 



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة