تشيلسي يعلن تعاقده مع نوني مادويكي

أعلن تشيلسي الإنجليزي في ساعة متأخرة من يوم الجمعة التوقيع مع نوني مادويكي لاعب بي إس في آيندهوفن الهولندي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 7 سنوات ونصف السنة، حتى 2030، وذلك لتدعيم مركز الجناح الأيسر.

ويأتي التعاقد مع الشاب الإنجليزي مادويكي في إطار سلسلة التعاقدات الشتوية لتدعيم خط هجوم البلوز، بعدما ضم النادي الجناح الأوكراني ميخايلو مودريك من شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل نحو 100 مليون يورو، بالإضافة إلى استعارة البرتغالي جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد لمدة 6 أشهر مقابل نحو 10 ملايين يورو.

وقال مادويكي البالغ من العمر 20 عاما في تصريحات نقلها حساب تشيلسي على تويتر: “العودة إلى إنجلترا، واللعب في الدوري الممتاز هو حلم بالنسبة لي ولعائلتي، لا أطيق الانتظار للبدء، أنا متحمس لما يخبئه لي المستقبل، و(متحمس) لأن أكون في نادٍ مثل هذا، والفوز، وتقديم أفضل مستوى”.

وذكرت تقارير صحفية أن قيمة الصفقة تبلغ نحو 35 مليون يورو، وقد سبق لمادويكي اللعب في صفوف الفئات العمرية الشابة لناديَي توتنهام هوتسبير وكريستال بالاس الإنجليزيين، قبل أن ينتقل إلى أكاديمية آيندهوفن في 2018.

وشارك مادويكي مع آيندهوفن في 5 مباريات في مسابقة الدوري الهولندي هذا الموسم وسجل هدفا، فيما لعب 3 مواجهات في بطولة الدوري الأوروبي، هذا الموسم أيضًا، دون أن يسجل أو يصنع.

يُذكر أن تشيلسي يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما لعب 19 مباراة، وفاز في 8 مواجهات وتعادل في 4 وخسر في 7، وجمع 28 نقطة، وسجل 22 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة