تشيلسي يعلن تمديد عقد قائده سيزار أزبيليكويتا

أعلن نادي تشيلسي، الخميس 4 أغسطس/ آب، عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، تمديد عقد قائده ومدافعه الإسباني سيزار أزبيليكويتا لمدة موسمين.

ونشر الحساب الرسمي للنادي اللندني سلسلة تغريدات احتفاء بتمديد عقد مدافعه الذي كان يحظى باهتمام نادي برشلونة الإسباني، وفقا لما أوردته تقارير سابقة، قبل أن ينجح “البلوز” في قطع الطريق على برشلونة والاحتفاظ بخدمات أزبيليكويتا حتى صيف 2024.

ماذا قال الإسباني سيزار أزبيليكويتا بعد تمديد عقده مع تشيلسي؟

نقل الموقع الرسمي لنادي تشيلسي عن أزبيليكويتا (32 عاما) قوله بعد تمديد العقد: “أنا سعيد حقا بتمديد إقامتي في تشيلسي، بيتي. مرت 10 سنوات تقريبا منذ انضمامي إلى النادي. أشعر بالحب من الجميع، ومتحمس حقا للمشروع الجديد الذي لدينا”.

وأضاف: “أود أن أقول شكرا للسيد تود بوهلي والسيد بهداد إقبالي، (اللذينِ يشتركان في ملكية النادي) على منحي الفرصة لمواصلة رحلتي في هذا النادي المذهل. أتطلع حقاً إلى مواصلة مغامرتنا. بوصفي قائدا للفريق أشعر بالفخر حقا، وآمل أن نتمكن من مشاركة العديد من الذكريات الجيدة معا”.

جدير بالذكر أن أزبيليكويتا شارك في 474 مباراة في مختلف البطولات مع تشيلسي، وسجل 17 هدفا مع تقديمه 55 تمريرة حاسمة، وتُوج مع النادي بـ9 بطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية.




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى