تعليق المواطن “عبد الاله شفيشو” لإضرابه المفتوح عن الطعام أمام مقر وزارة الداخلية بعد عيد الفطر بعد تفاعل هاته الأخيرة مع مطلبه

أعلن المواطن “عبد الإله شفيشو”، المتصرف الممتاز بوزارة الداخلية، تعليق إضرابه المفتوح عن الطعام الذي كان منتظرا بعد عيد الفطر، أمام مقر وزارة الداخلية، والذي سبق أن أعلنا عنه عبر صفحات جريدة “أصوات”، وذلك بعد تفاعل مصالح وزارة الداخلية مع مطلبه العادل والمشروع والإنساني، المتعلق في أداء واجب تقاعده.

جاء ذلك من خلال رسالة توصلت بها الجريدة أبرز من خلالها المواطن “عبد الإله شفيشو”، أن قرار تعليقه اعتصامه أمام مقر وزارة الداخلية المعلن عنه سابقا، والذي كان مقررا بعد عيد الفطر، مع إضرابه المفتوح عن الطعام، جاء عقب الاتصال به يوم 26 أبريل 2022 من طرف القسم المعني بوزارة الداخلية والذي أخبره بأجرأة ملف تقاعده وإحالته في نفس اليوم على الصندوق المغربي للتقاعد لاستكمال باقي الإجراءات، كما تم تزويده بنسخة من C.C.P.

وفيما يلي نص الرسالة التي توصلت بها جريدة “أصوات” من المواطن “عبد الاله شفيشو” المتصرف الممتاز بوزارة الداخلية.

 

عبد الإله شفيشو                                                فـــاس في: 04 مــــــاي 2022

     ر.ب.ت.و: 180704 L

  متصرف ممتاز بوزارة الداخلية 

     رقم الـتأجير: 1503477

         متقـــــــــــــــــاعد

 

              الموضوع : إخبـــــــــــار مفتـــــوح ثاني (02)

              المرجــــع : الإخبار المفتوح الأول (01) بتاريخ 24/04/2022

 

بعد التحية والشكر،

تبعا للمرجع المشار إليه أعلاه المتعلق بالإخبار المفتوح الذي وجهته للسيد وزير الداخلية تحت إشراف السيد عامل إقليم شفشاون وكذا للرأي العام النقابي والحقوقي بخصوص دخولي في اعتصام مصحوب بإضراب عن الطعام بمقر وزارة الداخلية مباشرة بعد عطلة عيد الفطر مطالبا بتسوية ملف تقاعدي وحقي في العيش الكريم خاصة بعد طول انتظار والوعود الكاذبة.

وبعد نشر الإخبار المفتوح المذكور على مجموعة من الجرائد الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي والذي سيتم التفاعل معه بشكل غير مسبوق عبر إبداء مواقف الدعم والمساندة لعدالة ملف قضيتي، سيتم يوم 26 أبريل 2022 الإتصال من طرف القسم المعني بوزارة الداخلية ليخبرني بأن ملف تقاعدي تمت أجرئته وأحيل في نفس اليوم على الصندوق المغربي للتقاعد لإستكمال باقي الإجراءات (تم تزويدي بنسخة من C.C.P).

وعليه، أعلن عن:

  • تعليقي للإعتصام المصحوب بإضراب عن الطعام الذي كان مقررا مباشرة بعد عطلة عيد الفطر بمقر وزارة الداخلية،

  • أتوجه بتحية نضالية لكل الهيئات النقابية والحقوقية وكافة الرفاق/ت والأصدقاء/ت الذين أبدوا تضامنهم ودعمهم اللامشروط لملف مطلبي،

  • أتقدم بالشكر الجزيل لجميع الجرائد الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي التي لم تتردد في نشر الإخبار المفتوح من باب التضامن والتعاطف.

                                                    ” ما ضاع حقٌ وراءَه مُطالِب “

                                                                      إمضاء: عبد الإله شفيشو

The post تعليق المواطن “عبد الاله شفيشو” لإضرابه المفتوح عن الطعام أمام مقر وزارة الداخلية بعد عيد الفطر بعد تفاعل هاته الأخيرة مع مطلبه first appeared on جريدة أصوات.

The post تعليق المواطن “عبد الاله شفيشو” لإضرابه المفتوح عن الطعام أمام مقر وزارة الداخلية بعد عيد الفطر بعد تفاعل هاته الأخيرة مع مطلبه appeared first on جريدة أصوات.



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى