تعليق رسمي يوضح موقف الونش وثنائي الزمالك من مباراة الجونة

سبورت 360 – أوضح محمد أسامة طبيب فريق الزمالك، موقف المدافع محمود حمدي الونش وإثنين من نجوم “الفارس الأبيض” من مواجهة الجونة المقبلة، بعد إصابتهم في مباراة بيراميدز أمس، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

فتوح وأوباما جاهزان لدعم الزمالك أمام الجونة والونش يخضع للفحص

وأكد أسامة في تصريحات لموقع “في الجول” أن الونش سيبقى تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة، ثم سيفحص طبياً لمعرفة إمكانية انضمامه لتدريبات الفريق الجماعية، وبالتالي إمكانية مشاركته في مباراة الجونة المقبلة.

وأشار أسامة إلى أنه في حال ثبتت سلامة الونش يوم الأربعاء سيشارك في التدريبات الجماعية، ثم سيسافر مع الفريق يوم الخميس، ويصبح من الممكن مشاركته في مباراة الجونة.
وعلى صعيد متصل، لفت طبيب الزمالك إلى أن الظهير أحمد فتوح، وصانع الألعاب يوسف أوباما، ثنائي “الفارس الأبيض” قد تعرض لضربة في الركبة، ولكنها ليست قوية، مشدداً على أن النجمين بحالة جيدة وسيشاركان في التدريبات اليوم بصورة طبيعية.

وكان الونش قد تعرض لإصابة في الرأس خلال كرة مشتركة في الشوط الأول من مباراة بيراميدز، واضطر الجهاز الفني لإجراء تغيير بخروج اللاعب بين شوطي اللقاء ونزول محمد أشرف روقا بدلاً منه.
ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك مع مضيفه الجونة، مساء يوم الجمعة الموافق 5 أغسطس، على ملعب “خالد بشارة”، في الجولة الـ19 من الدوري المحلي.

1-2 🆚 الأهــلــي ✅0-2 🆚 سـموحـة ✅0-1 🆚 فيوتـشـر ✅0-3 🆚 بيـراميدز ✅
البروفيسور في طريقه إلى تحقيق اللقب الرابع في تاريخه مع نادي الزمالك 🏆👏 pic.twitter.com/xURZTRILsE
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) August 1, 2022

والتقى فريق الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مع نظيره بيراميدز في موقعة نارية، على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في إطار الجولة الـ28 من الدوري المصري.
وتقدم فريق الزمالك على بيراميدز بهدف أحمد سيد زيزو، قبل أن يضيف سيف الدين الجزيري الهدف الثاني، فيما اختتم محمود عبدالرازق شيكابالا النتيجة بهدف ثالث.. تفاصيل المباراة والأهداف من هنا.
شاهد أيضًا:

.




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى