تقرير: تين هاغ يستهدف التعاقد مع هاري كين

كشفت مصادر صحفية عن رغبة مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، وضمه إلى صفوف الشياطين الحمر بصورة رسمية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب الصحفي الشهير ميكيل ديلاني، فإن إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد يخطط لتعزيز صفوف فريقه بصفقات كبيرة الصيف المقبل، يتقدمها هاري كين، مستفيداً من دعم الإدارة الكامل الذي يحظى به في الوقت الراهن.

وبات هاري كين البالغ من العمر 29 عاماً منفتحاً أمام فكرة الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد، بعد فشل تحقيق هدفه الصيف الماضي، بالرحيل صوب مانشستر سيتي، الذي قرر في النهاية الحصول على خدمات إيرلينغ هالاند عوضاً عن مهاجم إنجلترا الأول.

ولا يبدو مانشستر يونايتد وحيداً في سباق التعاقد مع هاري كين، وسط معلومات تؤكد أن أندية أخرى عملاقة ترغب في الظفر بخدمات اللاعب، أبرزها بايرن ميونيخ الألماني.

ويحلم هاري كين بالانضمام إلى صفوف فريق قادر على حصد الألقاب، خاصة مع اقترابه من دخول عامه الثلاثين دون امتلاك أي لقب في مسيرته الاحترافية.

وتبدو فكرة الحصول على خدمات هاري كين مثيرة لكنها معقدة للغاية، خاصة مع معرفة الجميع صعوبة إدارة توتنهام هوتسبير في أي مفاوضات تشارك بها بخصوص انتقالات لاعبيها صوب أندية أخرى.

يُذكر أن هاري كين خاض 20 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أحرز خلالها 15 هدفاً مع تقديم تمريرة حاسمة واحدة، إلى جانب خوض 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، اكتفى خلالها بتسجيل هدف واحد مع تقديم تمريرتين حاسمتين.

https://www.youtube.com/watch?v=ln6WBPwHe9Eأجمل 10 أهداف أحرزها هاري كين مع توتنهام هوتسبير



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة