جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s 5G يحصل على أهم تحديث للخصوصية والأمان

أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر يناير 2023 للعديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية . والآن ، أصدرت الشركة تحديثًا جديدًا لهاتف سامسونج جالكسي اى 52 اس – Samsung Galaxy A52s 5G أيضًا .

جالكسي اى 52 اس يتلقى تحديث جديد

سامسونج جالكسي اى 52 اس
سامسونج جالكسي اى 52 اس

يأتي آخر تحديث لهاتف Galaxy A52s 5G مع إصدار البرنامج الثابت A528BXXU1DWA4 . ويجلب البرنامج التحديث الأمني ​​لشهر يناير 2023 الذي يعمل على إصلاح العشرات من الثغرات الأمنية . كما أنه يوفر وضع الصيانة الذي يمكنك استخدامه للحفاظ على أمان بياناتك أثناء تسليم الهاتف لإصلاحه في مركز الخدمة. ويعمل التحديث أيضًا على تحسين موثوقية الهاتف واستقراره.

اقرأ أيضًا:

ميزة مثيرة للاهتمام في هاتف سامسونج يجب عليك معرفتها وكيفية استخدامها

تحديث سامسونج جالكسي اى 52 اس الجديد متاح في هذه الدول

سامسونج جالكسي اى 52 اس
سامسونج جالكسي اى 52 اس

البرنامج الجديد متاح في النمسا وبلغاريا وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر والهند وإندونيسيا وإيطاليا ولوكسمبورغ وماليزيا وبولندا والبرتغال ورومانيا وإسبانيا وسريلانكا وسلوفاكيا وسلوفينيا وجنوب شرق أوروبا وسويسرا ودول البلطيق المنطقة ، جمهورية التشيك ، هولندا ، منطقة الشمال ، الفلبين ، المملكة المتحدة ، فيتنام

جدير بالذكر ، أنه في كنت تعيش في أي من البلدان المذكورة أعلاه ولديك Galaxy A52s 5G ، فيمكنك تثبيت تحديث البرنامج الجديد على هاتفك بالانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت . ويمكنك أيضًا تنزيل ملف البرنامج الثابت الجديد من قاعدة بيانات البرامج الثابتة وتشغيله يدويًا .

سامسونج جالكسي اى 52 اس
Galaxy A52s 5G

ما رأيك في التحديثات التي تقدمها شركة سامسونج ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة