رسمياً .. موكوكو يصدم برشلونة بتجديد عقده مع دورتموند

سبورت 360 – وجّه المهاجم الألماني الشاب يوسوفا موكوكو صفعة قوية لبرشلونة، وذلك بتجديد عقده رسمياً مع بوروسيا دورتموند حتى عام 2026، لتصبح عملية انتقاله إلى ملعب الكامب نو شبه مستحيلة.

وكان عقد موكوكو ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي، وحاول اللاعب الانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي الحالي، لكن النادي الكتالوني طلب أن يتم تأجيل الصفقة للصيف لكي يتم التعاقد معه مجاناً، في ظل أزمة الرواتب التي يعاني منها النادي في الوقت الراهن.

لكن صاحب 18 عاماً قرر بشكلٍ مفاجئ التوقيع على عقد طويل الأمد مع بوروسيا دورتموند، وهذا يعني أن برشلونة لا يمكنه التعاقد مع اللاعب في الصيف القادم، لأن النادي الألماني سيكون متحكماً في مستقبل اللاعب بشكلٍ كامل.

موكوكو ينتصر على برشلونة في معركة موكوكووأعلن بوروسيا دورتموند مساء اليوم السبت تجديد عقد موكوكو لثلاثة أعوام، حيث سينتهي عقده الجديد في شهر يوليو من عام 2026، وبهذا نجح النادي في الحفاظ على واحد من أهم اللاعبين الصاعدين لديه.

وبحسب مصادر إسبانية، حاول وكيل أعمال موكوكو أن يقنع إدارة بوروسيا دورتموند بوضع بند في العقد يسمح بانتقال موكله إلى برشلونة في المستقبل القريب، لكن إدارة النادي الألماني رفضت هذا الأمر بشكل قاطع.
.



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة