ريدمي نوت 11 تي برو – Redmi Note 11T Pro هو آخر هاتف للشركة يحصل على هذه الميزة!

تطلق شركة شاومي عددًا كبيرًا من الهواتف بشاشات LCD كل عام، ولكن على مدى السنوات القليلة الماضية ، زادت شعبية شاشات OLED بشكل كبير مما أدى إلى تراجع استخدام شاشات LCD.

تأتي معظم الهواتف الرائدة الآن بشاشات OLED وحتى الأجهزة المتوسطة تستخدم هذه الشاشة أيضًا. وفقًا للتقارير الأخيرة، تخطط شاومي للتخلص تدريجيًا من استخدام شاشات LCD. كذلك، أكّد المدير التنفيذي للشركة Zhang Yu أن Redmi Note 11T Pro قد يكون آخر هاتف بشاشة LCD.

شاشة الهواتف القادمة بعد Redmi Note 11T Pro

وفقًا للمصدر، يبدو أن هذه التصريحات لم تنل إعجاب بعض عشاق شاومي وفضّلوا أن تستمر علامة ريدمي التجارية بنفس استراتيجية طراز العام الماضي، وذلك لأن استخدام شاشات OLED يعني أن الهاتف سيصبح أكثر تكلفة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريدمي نوت 11 تي برو بلس – Redmi Note 11T Pro plus رسميًا

لقد أصبحت شاشات OLED في الوقت الحاضر شائعةً بشكل تدريجي في الهواتف المتوسطة وحتى المتطورة، وبدأت سلسلة Redmi Note أيضًا في الانتقال إلى استخدام شاشات OLED، مثل بعض هواتف سلسلة Redmi Note 11.

ريدمي نوت 11 تي برو – Redmi Note 11T Pro هو آخر هاتف للشركة يحصل على هذه الميزة!

قامت ريدمي في هاتف Redmi Note 11T Pro بتخصيص شاشة LCD بشكل خاص. فقد حصلت شاشة LCD هذه على شهادة +DisplayMate A وهي أول شاشة LCD ذات معدل تحديث عالي تحصل على هذه الشهادة. كما أنها تعد أفضل شاشة LCD في التاريخ. ومع ذلك، يؤكّد Zhang Yu أن الهواتف القادمة ضمن سلسلة Redmi Note قد لا تستمر في استخدام شاشات LCD.

سعر ومواصفات Redmi Note 11T Pro كاملةً

ما نوع شاشة هاتفك المحمول؟ شاركنا عبر التعليقات.



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى