سامسونج جالكسي اى 34 – Galaxy A34 5G أصبح جاهزًا للانطلاق بمواصفاته المدهشة قريبًا

حصل هاتف سامسونج القادم ضمن الفئة المتوسطة سامسونج جالكسي اى 34 (Galaxy A34 5G) على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد الإطلاق الرسمي. فد تم رصد الهاتف في شهادة FCC وهو يحمل رقم الطراز SM-A346M.

مواصفات هاتف Galaxy A34 5G قبل الإطلاق

وفقًا لشهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، يبدو أن الهاتف سيدعم بطاقة SIM مزدوجة، وسيأتي مزودًا باتصال 5G وتقنية الاتصال القريب المدى (NFC) وبلوتوث (Bluetooth).

من المثير للاهتمام، أن الشهادة استخدمت شاحنًا بقوة 25 واط (رقم الطراز EP-TA800) لاختبار Galaxy A34 5G، ولكن هذا ليس بالضرورة تأكيدًا على أن الهاتف يتمتع بقدرات شحن سريع تبلغ 25 واط. وفقًا للشائعات، قد يأتي هاتف Galaxy A34 5G مزودًا ببطاريةتبلغ سعتها 5000 مللي أمبير.

لقد تم رصد هذا الهاتف أيضًا عبر منصة Geekbench قبل بضعة أسابيع، ووفقًا لقائمة المواصفات، سيحتوي الهاتف على معالج Dimensity 1080 من ميدياتك. سجّل الهاتف 778 نقطة في اختبارات أحادية النواة و 2332 نقطة في متعدد النواة. هذه النتائج أولية، لذا فهي لا تعكس بالضرورة مستويات الأداء الحقيقية للهاتف.

بالنسبة لمواصفات الهاتف الأخرى، سيأتي هاتف Galaxy A34 5G بشاشة بحجم 6.5 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. تحتوي الشاشة على نوتش Infinity-U لكاميرا السيلفي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 34 – Galaxy A34 5G سيتوفر بأربعة خيارات ألوان أنيقة جدًا

وعلى الرغم من أن تفاصيل التصميم هذه تبدو قديمة إلى حد ما وفقًا لمعايير اليوم، إلا أن الجزء الخلفي من الهاتف يجب أن يبدو أكثر حداثة. من المتوقع أن يكون لدى Galaxy A34 فتحات دائرية للكاميرات الخلفية مثل سلسلة Galaxy S23 القادمة، وبالتالي القضاء على وحدة الكاميرا البارزة التي رأيناها في الطرز السابقة.

يذكر أن شركة سامسونج قد أتاحت سلسلة Galaxy S23 للحجز المسبق عبر الإنترنت. ولكن إذا أردت شراء جهاز بسعر معقول ، مثل Galaxy A34 5G ، فقد تضطر إلى الانتظار حتى بعد Unpacked في الأول من فبراير.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy A33 كاملةً

ما رأيك في مواصفات هاتف Galaxy A34 5G؟شاركنا عبر التعليقات.



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة