سرعة القذف.. مشكلة شائعة لدى الرجال

س: تزوجت حديثا وفوجئت أنني في سن 63 أعاني من سرعة القذف. زوجتى تتفهم ذلك، لكنني منزعج. كيف أتصرف للتغلب على هذه المشكلة؟
سرعة القذف
ج. مشكلة سرعة القذف شائعة عند الرجال كبار السن، خاصة عند بدء زواج جديد. حتى الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب، والذين يجدون صعوبة في الانتصاب والحفاظ عليه، يمكن أن يتعرضوا لسرعة القذف. إنه لأمر رائع أن يتفهم شريكك هذا الأمر، ومن المفيد لكما أن تكونا منفتحين بشأن المشكلة ومناقشة خياراتكما معا.
التعريف الرسمي لسرعة القذف premature ejaculation هو القذف غير المنضبط وغير المرغوب فيه خلال دقيقة أو أقل من الإيلاج. أنا شخصيا أعتقد أن هذا التعريف مقيّد بأطر محدودة للغاية. بالطبع، يحتاج الرجال إلى أن يكونوا واقعيين بشأن توقعاتهم للبقاء منتصبين. وأما إذا كان الرجل يقذف باستمرار قبل الأوان مما يسبب له ضيقا فعليه التحدث مع طبيبه.
يجب على الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي وسرعة القذف معالجة الضعف لديهم أولا. يستلزم ذلك عادة تناول أدوية مثل “سيلدينافيل” (الفياغرا) أو تادالافيل (سياليس) أو فاردينافيل (ليفيترا) أو أفانافيل (ستيندرا). بعد ذلك، يمكنهم إضافة “مثبطات امتصاص السيروتونين”.



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى