سماعات Nothing Ear (1) تظهر في تسريب يكشف المواصفات قبل الإطلاق

تستعد شركة Nothing لإطلاق سماعات Nothing Ear (1) بعد إطلاق منتجها الأوّل خلال الفترة الماضية، حيث ظهرت السماعات اليوم في تسريب يكشف المواصفات الخاصة بها قبل الإطلاق.

مواصفات سماعات Nothing Ear (1)

وفقًا لتسريب جديد، تعمل الشركة على سماعات Nothing Ear (1)، حيث أشار التسريب أنّ السماعات سوف تحتوي على طرازين، وهما طراز Ear (1) Stick بينما قد يكون الآخر هو الخليفة المباشر الذي يُطلق عليه طراز Ear (2) TWS، بالإضافة إلى ذلك، ادعى شارما أن كلا النموذجين يخضعان حاليًا لمرحلة الاختبار الداخلي في مختلف المناطق الأوروبية والآسيوية.

تجدر الإشارة إلى أنّ المسرّب قام مسبقًا بنشر التفاصيل حول نموذج Ear (1) Stick، والذي أكّد فيه أنّ هذا النموذج سيتم إطلاقه في أوروبا قريبًا وسيبلغ سعره حوالي 99 يورو.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات Nothing Phone 1

استند المسرّب على قائمة مسرّبة من موقع أمازون، بالإضافة إلى ذلك، لن تحتوي نسخة Stick على أطراف مطاطية قابلة للاستبدال ومن المحتمل أن تتميز بتصميم مميز، الأمر الذي يعني أنّها لن تحتوي على ميزة ANC (إلغاء الضوضاء النشط) وقد يكون أرخص من السماعة الأصلية.

سماعات Nothing Ear (1) تظهر في تسريب يكشف المواصفات قبل الإطلاق

بحسب التسريب، ستصل سماعات Nothing Ear (1) بمقاومة للماء بمعيار IP54، حيث تشمل الميزات الأخرى اتصال Bluetooth 5.2، وعمر بطارية يصل إلى 7 ساعات من سماعات الأذن و 30 ساعة إضافية من علبة الشحن، ووضع عزل الضوضاء AI.

في الوقت الحالي، لا تتوفر تفاصيل دقيقة بخصوص طراز Ear (2)، ومع ذلك، فمن المحتمل أنها ستكون خليفة لـ سماعات Nothing Ear (1) وتتميز بوظيفة ANC والمزيد من الميزات الجديدة.

ما رأيكم في مواصفات السماعات؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى