شاب يقتل طالبة في جامعتها بعد أن هددها بمصير الفتاة المصرية

نشرت في:

على غرار حادثة ذبح الطالبة المصرية نيرة أشرف أمام كليتها، قام شاب الخميس 23 حزيران – يونيو 2022 باطلاق النار على الطالبة إيمان إرشيد وقتلها داخل حرم جامعة العلوم التطبيقية في الأردن.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن شهود عيان قولهم إن المتهم ليس طالبا جامعيا، لكنه تمكن من الدخول إلى حرم الجامعة بسلاحه، حيث لاحق إيمان بعد خروجها من امتحانها وقتلها بخمس رصاصات، استقرت واحدة منها في الرأس.

ولم تتمكّن السلطات الأمنيّة الأردنية حتّى الآن من تحديد هويّة القاتل الذي هرب بعد قتله إيمان.

وأشارت مديرية الأمن العام الأردنية في بيان رسمي إلى أن أحد الأشخاص أقدم على إطلاق عدة عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة، ونتج عن ذلك إصابتها وأسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة ولاذ الفاعل بالفرار فيما باشرت الأجهزة الأمنية التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه.


وأوضح ناشطون أردنيون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن إيمان كانت قد تلقت رسالة تهديد مباشرة من قاتلها عبر «صفحة اعترافات الجامعة»، الاثنين الفائت. وجاء في الرسالة: «بكرا رح اجي احكي معك وإذا ما قبلتي رح اقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم»، في إشارةٍ إلى قتل محمد عادل الشابّة نيّرة أشرف في مصر.

يذكر أن محمد عادل أقدم على ذبح نيرة أشرف يوم الاثنين الاثنين 20 حزيران – يونيو 2022، بعد ضربها على رأسها وسقوطها على الأرض، ليخرج سكينا ويطعنها قبل أن يذبحها أمام الجميع، بعد رفضها الارتباط به.




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى