شاهد.. جماهير بايرن تواجه ليفاندوفسكي بالهتاف لريال مدريد!

حضر مهاجم برشلونة الإسباني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الثلاثاء، 2 أغسطس/ آب، إلى المدينة الرياضية لنادي بايرن ميونيخ الألماني لتوديع زملائه السابقين والجهاز الفني لفريقه السابق.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، عن أن بعض مشجعي بايرن ميونيخ استقبلوا ليفاندوفسكي، في أثناء خروجه من المرآب، وهم يهتفون لنادي ريال مدريد الذي يُعد الغريم التقليدي لنادي برشلونة.

مشجعو بايرن ميونيخ يستقبلون ليفاندوفسكي بالهتاف لريال مدريد

وودّع وافد برشلونة الجديد زملاءه السابقين في بايرن ميونيخ والجهاز الفني للفريق، واجتمع كذلك مع المدير الرياضي للنادي حسن صالح حميديتش لوضع نهاية للخلافات التي نشبت بينهما في الآونة الأخيرة بسبب التصريحات المتبادلة.

وكان ليفاندوفسكي قد أدلى بتصريحات سابقة لشبكة “ESPN” التلفزيونية قال فيها: “حاول النادي (بايرن ميونيخ) إيجاد حجج لبيعي لنادٍ آخر.. ربما اضطررت أنا والمشجعين إلى قبول هذا، رغم الأقاويل الكاذبة الكثيرة التي ترددت عني”.

ورد صالح حميديتش على تصريحات ليفاندوفسكي، قائلًا: “لا أفهم ما قاله على الإطلاق.. علمني والدي ألا أغلق الباب عند مغادرتي، وروبرت يسير في الطريق لفعل ذلك”.

وبعد توديع زملائه والطاقم الفني لفريق بايرن ميونيخ، عبّر البولندي عن امتانه للنادي، بقوله في تصريحات لشبكة “سكاي” : “كان رحيلي مؤلمًا.. سأظل ممتنًا بسبب جميع ما ظفرت به وعشته هنا، أشكرهم جميعًا على ما فعلوه لأجلي. لحظة رحيلي كانت مؤثرة وصعبة بالنسبة لي”.

وكان نادي برشلونة قد أعلن عن تعاقده مع ليفاندوفسكي، الذي دافع عن ألوان بايرن ميونيخ خلال 8 سنوات، وخاض 384 مباراة في الدوري الألماني بقميص بوروسيا دورتموند وبايرن، مسُهمًا بـ387 هدفًا (أحرز 312، وقدم 75 كرة حاسمة) وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى