شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 كشف معالجات السلسلة في أهم تسريب حتى الآن

يبدو أن خليفة “شاومي باد 5” Xiaomi Pad 5 قريب جدًا من ظهوره رسميًا. وبحسب المصدر، سيصل كل طراز “شاومي باد 6” Xiaomi Pad 6 العادي وجهاز “شاومي باد 6 برو” Xiaomi Pad 6 Pro إلى أوروبا.

وهذا ما يؤكد المسرب المعروف “Mukul Sharma“، والذي أكد أن النموذج قد تم إجراء اختباراته الداخلية في أوروبا وآسيا وأن أطلاقه سيحدث في الربع الثاني من عام 2023 إلي الأسواق العالمية كما حدث مع الجيل السابق.

ويبدو أن شركة شاومي أكثر طموحًا فيما يتعلق بما رأيناه في Xiaomi Pad 5 الذي يقدم نموذجين إلى التنافس مع أفضل الأجهزة اللوحية في السوق من حيث القيمة مقابل المال.

ستعمل أجهزة شاومي باد 6 بواسطة سلسلة معالجات Snapdragon 8 من كوالكوم

شاومي باد 6
صورة مسربة لأجهزة شاومي باد 6

مما لا شك فيه أن أحد أكثر البيانات إثارة للاهتمام التي قدمها Mukul حول هذين الجهازين اللوحيين هو أن كلاهما سيعمل بواسطة معالجات من سلسلة Qualcomm Snapdragon 8 ، كما هو متوقع Snapdragon 870 للطراز العادي و Qualcomm Snapdragon 8 + Gen 1 لمتغير Pro ، وهي رقائق تم تسريبها مسبقا ويبدو أنها مؤكدة.

شاومي باد 6 - Xiaomi Pad 6 كشف معالجات السلسلة في أهم تسريب حتى الآن
جهاز لوحي من شاومي

في الواقع ، بفضل هذه الاختبارات الداخلية التي تستهدف السوق العالمية والآسيوية، تمكنا من التأكد من أن كلا الجهازين اللوحيين سيصلان إلى جميع الأسواق الدولية بغض النظر عن النموذج الذي نتحدث عنه، وهي حركة لم نشهدها في الجيل السابق والتي ربما قررت شاومي اعتمادها نظرا لسوء الاستقبال الذي حظي به Redmi Pad في أوروبا.

شاومي باد 6 - Xiaomi Pad 6 كشف معالجات السلسلة في أهم تسريب حتى الآن
تاب شاومي 6 باد

لذلك، ستسعى العلامة التجارية إلى توسيع حصتها في السوق في منطقة الأجهزة اللوحية باستراتيجية مختلفة قليلا ، وسيكون التجديد المحتمل لجهاز Redmi اللوحي الذكي، الذي لم يتضح إطلاقه بعد، معلقًا.

وما يمكن تأكيده هو أن هذين النموذجين الجديدين سيصلان في الربع الثاني من عام 2023 ، لذلك سيتعين علينا أن نظل منتبهين لجميع المعلومات التي تظهر في هذا الصدد.

برأيكم، ما هي أفضل ميزة في الأجهزة اللوحية من شاومي؟




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة