عاشق الأحمر يقود مباراة برشلونة وسوسيداد بكأس الملك

سبورت 360 – أسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم مهمة إدارة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، للحكم خيسوس خيل مانزانو.

ويملك برشلونة ذكريات غير جيدة مع الحكم مانزانو، كان آخرها طرد روبرت ليفاندوفسكي في مباراة أوساسونا، والذي تسبب في إيقافه بعد ذلك لأكثر من مباراة بقرار من لجنة الانضباط والعقوبات.

مانزانو يدير مباراة برشلونة وريال سوسيداد

ويعتبر مانزانو من الحكام العاشقين للبطاقات الحمراء، والدليل على ذلك أنه طرد 10 لاعبين من صفوف برشلونة خلال 33 مباراة أدارها للفريق الكتالوني في كل المسابقات.وتذوق عدة لاعبين من برشلونة طعم الأحمر على يد مانزانو، كان أكثرهم داني ألفيس وكليمو لونجليه في مناسبتين، بجانب سيرجي روبيرتو، لويس سواريز، نيمار، مروراً بالأسطورة ليونيل ميسي والمدافع السابق جيرارد بيكيه.

ويعد برشلونة ثاني أكثر فريق أدار له مانزانو مباريات في تاريخه التحكيمي، بعد ريال مدريد الذي أدار له 43 مباراة، وعرف معه البارسا الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 7 مباريات وخسر في 6 مواجهات، وبجانب الطرد، أشهر 78 إنذاراً في وجه لاعبي البلوجرانا.
ومن المفارقات الطريفة أن برشلونة يعتبر أكثر نادي أشهر مانزانو ورقة حمراء في وجه لاعبيه، علماً بأن ريال مدريد الذي أدار له مباريات أكثر من البارسا عرف 4 حالات طرد فقط مع 81 ورقة صفراء.

.



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة