عصام كمال يشوق محبيه لجديده رفقة مجموعة مازكان-صورة

يستعد الفنان عصام كمال لإصدار أحدث أعماله الغنائية المصورة رفقة فرقته الأم “مازاكان”، شهر فبراير المقبل، وذلك عبر موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وشرع عصام كمال في الترويج لجديده الغنائي، الذي أطلق عليه عنوان “بوهالي” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وذلك من خلال  البوستر الخاص بالعمل الذي جمعه بفرقة مازكان، أرفقه بتعليق جاء فيه “حبابي الجديد قريبا، سينغل جديد “بوهالي” 02/02/2023″.

يشار إلى أن آخر عمل غنائي لعصام كمال رفقة مجموعة مازاكان كان عبارة عن أغنية “روينة”، التي أصدراها عبر اليوتيوب قبل حوالي ال 6 اشهر،  وهو العمل الذي جاء عقب أغنية “تالاين”، التي شكلت عودة عصام كمال للغناء رفقة فرقة مازاكان من جديد، بعد قطيعة دامت ل 8 سنوات.

على صعيد الأغاني المنفردة، تعد أغنية “le fond” أحدث عمل غنائي لعصام كمال، وذلك عقب استقراره بفرنسا واختياره الانفتاح على الغناء باللغة الفرنسية والتعامل مع فنانين غربيين، من ضمنهم الفنانة الفرنسية أليس التي شاركته في ديو “كازا باريس”.

وجدير بالذكر أن عصام كمال سبق أن صرح لموقع “سيت أنفو”، أن ألبومه الفرنسي الجديد سيعرف بالثقافة المغربية ويضم إيقاعات مغربية وافريقية، وموسيقى متنوعة تمزج بين المغرب وإفريقيا وأوروبا.

 








لقراءة الخبر من المصدر