غوارديولا: يتعين على السيتي أن يكون الأفضل في مواجهة مدريد إن أراد التأهل

أكد الإسباني بيب غوراديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، انه يتعين على كتيبته ان تكون الأفضل عند مواجهة ريال مدريد مساء غد الاربعاء ان ارادت التأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

وقال غوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي سيبق اللقاء الذي سيجمع الفريقين غدا الأربعاء على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو في مدريد برسم إياب نصف نهائي دوري ابطال اوربا ” يجب أن نكون الأفضل لضمان التأهل “.

وكان السيتي قد حسم لقاء الذهاب لصالحه ( 3-2) .

وأضاف “في هذا النوع من المباريات، نخضع للسيطرة في بعض الأوقات، وفي أوقت أخرى نحن نسيطر… لا يمكن لمباراة أن تكون متماثلة على مدى 90 دقيقة”.

تابع المدرب الباحث عن منح سيتي أول لقب بتاريخه في دوري الابطال بعد خسارة النهائي الأخير أمام مواطنه تشلسي “ربما كرة القدم لا يمكن التوقع بها، أحيانا نحصل على اشياء لا نستحقها، واحيانا لا نستحق ما يحدث لنا”.

من جهة ،قال لاعب وسط السيتيزنت البلجيكي كيفن دي بروين “اذا لعبنا كما الاسبوع الماضي، لدينا حظوظ أن نكون أفضل الاندية في العالم، لكن علينا اثبات ذلك غدا . يمكن لمدريد أن يفوز لانه احد افضل الاندية العالمية أيضا (…) هذه مباراة يرغب الجميع بمشاهدتها، الجميع ينتظر مباراة كبرى”.



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى