قرار من إدارة الاتحاد قبل كلاسيكو النصر في السوبر السعودي

كشف الإعلامي الرياضي، علاء سعيد، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي تكفّلت بتكلفة استقدام طاقم تحكيم أجنبي؛ لقيادة مباراة الكلاسيكو أمام نادي النصر، أمسية الخميس 26 يناير/ كانون الثاني، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

وقال سعيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تكفلت إدارة نادي الاتحاد بدفع مبالغ حضور طاقم تحكيم أجنبي لقيادة لقاء الاتحاد والنصر الخميس المقبل في ملعب الملك فهد الدولي”.

وتُقام النسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر السعودي لموسم 2021-22، بمشاركة 4 أندية هي الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولة، بعد أن كان اللقاء يُقام بين فريقين فقط من مباراة واحدة.

ويشارك الهلال والفيحاء في كأس السوبر السعودي، بوصفهما بطلي الدوري والكأس في الموسم الماضي 2021-22، بينما يشارك الاتحاد والنصر؛ بعد احتلالهما المركزين الثاني والثالث في الدوري السعودي.

وحقق الهلال كأس السوبر السعودي لموسم 2020-21، في يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد فوزه على الفيصلي بركلات الترجيح 4-3 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 2-2.

ويُعَدّ الهلال أكثر فريق مُتوج بكأس السوبر السعودي في التاريخ، إذ حمل الكأس في 3 مناسباتٍ من 5 مشاركات، ويليه النصر الذي فاز بنسختين وخسر مثليهما، أمّا أندية الفتح والشباب والأهلي فقد حصدت اللقب بواقع مرة واحدة فقط لكلٍّ منها.




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة