"كازا إيفنت" تُعلن التصدي لمزوري تذاكر مباريات الوداد والرجاء

خرجت شركة”كازا إيفنت” المكلفة بتدبير وصيانة مرافق مركب محمد الخامس، اليوم الأربعاء، ببلاغ رسمي يهم التدابير الجديدة للتصدي لمزوري تذاكر مباريات الوداد والرجاء.

وحسب الشركة المكلفة، فإن اجتماعا قد تم عقده بحضور ممثلي نادي الوداد والرجاء، والسلطات الأمنية اليوم، تطرق إلى تنزيل تدابير قانونية صارمة في حق كل المتورطين بحمل تذاكر مزورة بداية من المباريات المقبلة، والتعامل بصرامة مع الظاهرة، التي تسببت في تجاوز الطاقة الاستيعابية للملعب خلال اللقاءات الأخيرة.

وفي وقت كانت الجماهير الودادية والرجاوية، تنتظر القرارات الجديدة بشأن تدبير عملية بيع التذاكر وتطويرها، فضلت الشركة المكلفة بتدبير مركب محمد الخامس، تقديم إخبار فقط يهم الإجراءات المرتقبة.

وكان مجلس مدينة الدارالبيضاء، قد ترك طريقة تدبير عملية بيع التذاكر للشركة والناديين المعنيين، بعد الجدل الكبير الذي رافق عملية البيع الأخيرة المباشرة.

ووجهت الجماهير البيضاوية تحذيرا شديد اللهجة في مناسبات عديدة، يهم طريقة تدبير الشركة لعملية بيع التذاكر، وعدم اعتماد البوابات الإلكترونية المخصصة لذلك، بالإضافة إلى الاكتظاظ التي يتسبب بعدم مراجعة جميع التذاكر بشكل دقيق.




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى