كيفية الحصول على ايموجي ايفون على هاتف شاومي لتجربة أكثر متعة بكل سهولة

يرغب العديد من مستخدمي هاتف شاومي في الحصول على ايموجي ايفون . حيث يوجد هناك تطبيق بسيط يعمل على استبدال الرموز التعبيرية الافتراضية المتوفرة على هاتفك إلى الرموز الموجودة في أجهزة iPhone . وسنعرض لكم الآن كيفية وضع iPhone emoji على Xiaomi بخطوات سهلة وبسيطة .

كيفية وضع ايموجي ايفون على هاتف شاومي

إذا كنت تتساءل عن كيفية وضع iPhone emojis على Xiaomi ، فإن أول عملية عليك القيام بها هي تنزيل تطبيق zFont3 . ويمكنك العثور عليه في متجر Play وهو مجاني . وقم بتثبيت التطبيق ومنح جميع الأذونات اللازمة للوصول إلى الذاكرة الداخلية للهاتف .

ايموجي ايفون
ايموجي ايفون

بمجرد القيام بذلك والوصول إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق ، قم بالتمرير خلالها حتى تجد علامة التبويب Emoji . وهنا حدد حزمة iOS emoji ثم انقر فوق الزر تنزيل في الأسفل ثم Appy . والآن سوف يسألك zFont3 عن كيفية تطبيق الرموز التعبيرية . حيث يختلف الإجراء وفقًا لاستخدام الهاتف الذي يعمل بنظام Android .

اقرأ أيضًا:

كيفية تنشيط ميزة الشحن اللاسلكي العكسي على هواتف شاومي وريدمي وبوكو بكل سهولة

خطوات تثبيت إيموجي ايفون على هاتف شاومي

بمجرد تثبيت تطبيق zFont3 والضغط على الزر “تطبيق” ، ستظهر قائمة اختيار على الشاشة. وكل ما عليك فعله الآن اتباع الخطوات التالية :

  • اضغط على الطريقة 2 (جديدة) .
  • انتظر بضع ثوان والمس الزر “تطبيق” مرة أخرى .
  • أعد تشغيل هاتف Xiaomi الذكي بالضغط على زر الطاقة مع الاستمرار ، ثم اضغط على زر إعادة التشغيل .
  • أخيرًا ، انقر على اضغط لإعادة التشغيل من قائمة الإغلاق التي ستظهر.
  • بمجرد إعادة تشغيل Xiaomi ، ستلاحظ من خلال فتح أي تطبيق مراسلة مثل WhatsApp أن الرموز التعبيرية لـ iPhone قد أصبحت متوفرة بدل الرموز السابقة .
ايموجي ايفون
ايموجي ايفون

حاول تحديد الطريقة الأولى أو الطريقة الثالثة أو الطريقة الرابعة في الخطوة التي أشرنا إليها من قبل ، حيث توجد قائمة الاختيار عند تطبيق الرموز التعبيرية . وقد تكون هذه هي المشكلة ، حيث يمكن أن تتغير العملية اعتمادًا على إصدار MIUI على هاتفك وإصدار Android .

جدير بالذكر ، أن الرموز التعبيرية لا تعتمد حصريًا على التطبيق الذي تستخدمه ، بل تعتمد بشكل أكبر على لوحة المفاتيح ونظام التشغيل قيد الاستخدام . وما عليك سوى تغيير الرموز التعبيرية على لوحة مفاتيح Android للحصول على رموز تعبيرية مشابهة لتلك الموجودة على iPhone .

ايموجي ايفون
ايموجي ايفون

ما رأيك في هذه الطريقة الرائعة ؟



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة