محرز يفسر عبارة غوارديولا المثيرة للجدل

منح الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، تفسيرًا للعبارة المثيرة للجدل التي تحدث بها مدربه الإسباني، بيب غوارديولا، عقب خسارة الفريق 1-2 أمام مانشستر يونايتد في البريميرليغ، حيث قال بيب حينها: “أنا لا أهتم بفوز الفريق بالدوري الإنجليزي أو كأس كاراباو”.

وأدلى محرز بتصريحات نقلها موقع “talksport” حول العبارة المثيرة للجدل، حيث قال النجم الجزائري عقب فوز مانشستر سيتي على توتنهام في الدوري الإنجليزي (4-2): “المدرب يقول لنا إنه يريدنا أن نكون على ما نحن عليه، كما فعلنا في الغالب خلال لقاء توتنهام، خاصة في الشوط الثاني، لأنه حين نكون على هذا النحو يصعب التغلب علينا، وبعد ذلك يحدث ما يحدث”، في إشارة إلى اهتمام غوارديولا بتقديم الفريق للأداء الجيد بصرف النظر عن النتائج المُسجلة في البطولات المختلفة.

وواصل النجم الجزائري حديثه، قائلًا: “غوادريولا يقول لنا طوال الوقت، يجب أن نلعب كفريق واحد، ثم دعونا نرى إلى أين يأخذنا ذلك، لذلك فهو يؤكد على أن نقدم كل ما لدينا داخل الملعب”

وكان مانشستر سيتي قد تأخر بهدفين في مباراة توتنهام الأخيرة في البريميرليغ، ومع بداية الشوط الثاني نجح في تسجيل 4 أهداف واقتنص نقاط المباراة وبدأ ملاحقة أرسنال من جديد، وقد سجل محرز هدفين في تلك المواجهة.

يُذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني على سلم الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة في المسابقة، بينما يتصدر أرسنال جدول الترتيب ولديه 47 نقطة من 18 مباراة.

حساب السيتي يبرز أحد هدفي محرز في توتنهام

ونجح محرز في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين في الدوري الإنجليزي، فيما سجل هدفين وصنع آخر في دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، مع مانشستر سيتي.




لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة