مدرب تشيلسي يكشف سر تراجع مستوى كوكوريا

اعترف جراهام بوتر، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أن الظهير الأيسر لفريقه مارك كوكوريا يعاني من مشكلات عديدة مع ناديه الحالي أدت إلى تأثر مستواه ومن ثم ابتعاده عن التشكيلة الأساسية واضطرار المدرب للدفع بلويس هال أمام كريستال بالاس .

ونقلت صحيفة “The Sun” الإنجليزية تصريحات بوتر حول المدافع الإسباني “هول قام بعمل جيد، علينا إدارة مبارياته ودوره؛ لأنه لاعب شاب بدأ للتو، مارك كان لديه الكثير للتعامل معه فيما يتعلق بكيفية الاستقرار في الفريق، لا سيما أنه يلعب ضمن مجموعة جديدة، أعتقد أن هذا يمثل تحديًا بالنسبة له”.

وتابع: “بالإضافة إلى مشاكل كوكوريا داخل الملعب، فاللاعب لديه مشاكل عائلية، فهناك الكثير من العوامل التي تؤثر في إمكانية تأقلمه، أنا أعرفه جيدًا، فهو لاعب كبير”.

ونوهت الصحيفة إلى أن بوتر لديه علاقة قوية مع كوكوريا منذ أن كان الثنائي في صفوف برايتون، في الوقت الذي قرر فيه “البلوز” دفع 62 مليون أسترليني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لجذب كوكوريا إلى العاصمة لندن، وذلك بعدما تألق مع طيور النورس الموسم الماضي، ونيله جائزة أفضل لاعب في الفريق.

الجدير بالذكر أن كوكوريا لعب مع تشيلسي هذا الموسم 17 مباراة في الدوري الإنجليزي وصنع هدفين، فيما خاض 4 مواجهات في دوري أبطال أوروبا، بينما يحتل ناديه المركز العاشر في المسابقة بعدما جمع 28 نقطة فقط من 19 مباراة.



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة