معرض الصور MIUI يوفر ميزة هامة لكل هواتف شاومي و ريدمي و بوكو

يعد التعرف على الصور أحد العناصر التي تغيرت أكثر خلال السنوات القليلة الماضية في عالم أندرويد وهواتف شاومي. وهذا النوع من النظام ليس مفيدًا فقط لتحسين معالجة الصور، ولكنه يعمل أيضا على السماح للبرنامج بالتعرف على كل عنصر من عناصر الصورة ومعالجتها بشكل مستقل تمامًا.

في الواقع، هناك بالفعل بعض هذه التطبيقات كما هو الحال في “Magic MIUI Eraser” المعروف، ولكن هناك تعديل في MIUI سيسمح لنا بإزالة خلفية أي صورة لدينا في المعرض دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات الطرف الثالث.

كيفية إزالة خلفية أي صورة بفضل معرض شاومي MIUI

والأفضل من ذلك كله، أن هذه الوظيفة تأتي افتراضيًا على أي هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO يحتوي على أحدث إصدار من MIUI 13، لذلك لن يكون من الضروري تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية. بالطبع، الشيء المهم هو أن لدينا التطبيق الأصلي لمعرض MIUI محدثًا بالكامل.

بمجرد حصولنا عليه، سيسمح لنا هذا التطبيق بتحديد أي صورة نريد إزالة الخلفية من الإعدادات لوضع صورة مختلفة أو حتى تصدير هذا الملف بصيغة PNG. للقيام بذلك ، يجب عليك اتباع بعض الخطوات التي ستكون ضرورية حتى تتمكن من استخدام الوظيفة:

شاومي
تنزل وظيفة إزالة خلفية الصور في شاومي
  • افتح تطبيق معرض MIUI الأصلي على هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO
  • الآن ، في أعلى يمين الشاشة ، اعرض القائمة وانقر على “قص” بحيث يمكن تنزيل هذه الوظيفة على هاتفك

بعد تنفيذ هذه العملية ، سيتم تثبيت الأداة على جهازك دون الحاجة إلى تنزيلها في كل مرة تريد استخدامها ، ويمكنك حتى استخدامها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. وضحنا هذه النقطة ، يمكننا استخدام هذه الأداة بحرية تامة ، لذلك نوضح لك كيف تعمل حتى تتمكن من استخدامها حسب رغبتك:

  • قم بتنفيذ نفس الخطوات المذكورة أعلاه ، وبعد ذلك ، سيتعين عليك تحديد الصورة من المعرض الذي تريد إزالة الخلفية منه
  • سيتعرف التطبيق تلقائيًا على الموضوع ، وفي الجزء السفلي من الشاشة يمكنك إزالة الخلفية أو تحديد خلفية مختلفة من المعرض أو حتى استخدام واحدة من تلك التي تقترحها شاومي افتراضيًا
شاومي
خطوات إزالة الخلفية في شاومي

بالإضافة إلى ذلك، كما ترى في الصور، ستتمكن من تحريك الموضوع الذي فصلته عن الخلفية حسب الرغبة ، وتغيير حجمه وحتى تدويره إذا لزم الأمر.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 14 الإصدار التجريبي متاح الآن .. سارع بالتسجيل قبل الآخرين وإليك الطريقة

مما لا شك فيه أننا نواجه أداة مفيدة وبسيطة للغاية لاستخدامها على الرغم من أن المحصول الذي تصنعه للصورة ، كما هو متوقع ، سيعتمد كثيرًا على عوامل مثل الإضاءة أو صعوبة كل خلفية.

ما رأيكم في هذه الميزة؟



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة