من يفوز بلقب الدوري السعودي حال تساوى الهلال والاتحاد في النقاط؟

سبورت 360 – اشتد صراع لقب الدوري السعودي، بين الهلال والاتحاد قبل جولتين من النهاية، بعدما تساوى الفريقين في الجولة الـ 28 في عدد النقاط برصيد 61 نقطة لكلاهما.

المواجهات المباشرة تحسم لقب الدوري السعودي لمصلحة الهلال

ونجح نادي الهلال في العودة من بعيد بسباق لقب الدوري السعودي، خلال الجولة الـ 28 عقب الفوز على أبها بثنائية نظيفة في 29 من مايو الماضي، بينما الاتحاد خسر من الطائ بهدف دون رد.

ويعتلي نادي الاتحاد صدارة بطولة الدوري السعودي بفارق الأهداف المسجلة فقط عن الهلال قبل الجولتين الأخيرتين، بعدما سجل العميد 59 هدفا مقابل 58 للأزرق.
وسيواجه نادي الاتحاد اليوم نظيره الاتفاق، بينما سيلعب الهلال مع الفتح في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري السعودي.

وحال خسارة نادي الاتحاد اليوم من الاتفاق وفوز الهلال على الفتح، سيتوج الفريق الأزرق بلقبه الثالث على التالي والـ 18 في تاريخه ببطولة الدوري السعودي، دون النظر إلى نتيجة الجولة الأخيرة، بفضل المواجهات المباشرة بين الفريقين.
وكان نادي الهلال تغلب على الاتحاد في الرياض بهدفين لهدف قبل أن يكرر انتصاره في جدة، بثلاثية مقابل هدف.
وإذا انتصر الاتحاد والهلال اليوم ضد الاتفاق والفتح سوف يتأجل حسم لقب الدوري السعودي إلى  الاثنين القادم، بمواجهة العميد مع الباطن والزعيم مع الفيصلي.
وسيكون لقب الدوري السعودي من نصيب الهلال، حال انتصر على الفيصلي وفاز الاتحاد أيضا في ميدانه ضد الباطن، بفضل المواجهات المباشرة بين الفريقين.
ولكن سيتوج نادي الاتحاد بلقب الدوري السعودي، لأول مرة منذ 2009، حال انتصر أو تعادل أمام الباطن  مع خسارة الهلال أمام الفيصلي.
شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى