موتورولا ريزر 2022 – Motorola Razr 2022 الشركة تلغي حدث إطلاق الهاتف لهذا السبب

قامت موتورولا بحملة تسويقيّة كبيرة ومكثّفة لهاتف موتورولا ريزر 2022 – Motorola Razr 2022 والذي كان من المقرر إطلاقه اليوم.

تفاصيل موتورولا ريزر 2022

أعلنت موتورولا عبر حسابها على ويبو أنّه تم إلغاء حدث الإطلاق لهاتف موتورولا ريزر 2022 و موتو اكس 30 برو، ولكن لم تقدم الشركة أي سبب للإلغاء ولم تحدد تاريخ الإطلاق الجديد.

قال المسؤول: “يؤسفني أن أبلغ الجميع أن حدث إطلاق منتج جديد للدراجات النارية المقرر عقده في الساعة 7:30 الليلة قد تم إلغاؤه لسبب ما، ما زلنا نأمل مخلصين في تقديم منتجات موتو جديدة للجميع، وما زلنا نتمتع بإعجاب المستخدمين”.

وأضاف: “نأسف بشدة لهذا ونشكرك على دعمك الحماسي لمنتجات موتورولا الجديدة”.

  • موتورولا ريزر 2022 - Motorola Razr 2022 الشركة تلغي حدث إطلاق الهاتف لهذا السبب
موتورولا ريزر 2022

لم تحدد الشركة أي سبب وراء الإلغاء، ولكن التقرير تشير إلى أنّه قد يكون ذلك مرتبطًا بالتوتر السياسي المتزايد في الصين بسبب زيارة رئيسة البيت الأبيض الأمريكية نانسي بيلوسي إلى تايوان في وقت لاحق اليوم.

ليس من المؤكد ما إذا كانت هذه الأحداث مرتبطة، لكنّ التقرير تشير أيضًا أنّ موتورولا تعاني من بعض المشاكل الداخلية الأمر الذي قد يكون دفعها لإلغاء هذا الحدث، وهو ما قد يتّضح خلال الفترة القادمة.

كشفت التسريبات السابقة بأن هاتف موتورولا ريزر 2022 قادم مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم مثبت الصورة البصري (OIS).

أشارت التسريبات الأخيرة بأن هذا الهاتف سيصل في نسختين، أحدهما يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1، والآخر بإصدار Plus من المعالج نفسه،

ما رأيكم في هواتف موتورولا؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى