مونديال الأندية .. هذه أثمنة تذاكر المباريات

بعض أفراد الجماهير المغربية في مباراة سابقة للمنتخب الوطني |

رزقو عبد المجيد
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الجمعة 20 يناير 2023، أثمنة تذاكر بطولة مونديال الأندية، المرتقبة في المغرب في الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 فبراير 2023.

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم، أثمنة تذاكر المباريات الـ3 الأولى لبطولة مونديال الأندية، في 50 درهما لمدرجات الدرجة الثالثة، و70 درهما لمدرجات الدرجة الثانية، و100 درهم لمدرجات الدرجة الأولى.

وتخص هذه الأثمنة مباريات الأهلي المصري أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وسياستل ساونداونز الأمريكي أمام الفائز من المباراة الأولى، والوداد الرياضي أمام الهلال السعودي.

وسيترفع تمن التذاكر في المباريات الموالية إلى 100 درهم لمدرجات الدرجة الثالثة، و150 درهما لمدرجات الدرجة الثانية، و200 درهم لمدرجات الدرجة الأولى.

أما تذاكر مباراة تحديد المركز الثالث والمباراة النهائية، فقد تم تحديد ثمنها في 200 درهم لمدرجات الدرجة الثالثة، و300 درهم لمدرجات الدرجة الثانية، و400 درهم لمدرجات الدرجة الأولى.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم، إنه يمكن للجماهير شراء 4 تذاكر كحد أقصى في كل مباراة، مشيرا إلى أن جميع المشجعين، بما في ذلك الأطفال، والأشخاص الذين يستعملون كراسي متحركة، يحتاجون إلى شراء تذاكر لولوج المباريات.

وأشار “فيفا”، إلى أن الأشخاص الذين يستعملون كراسي متحركة، يمكنهم أن يطلبوا تذاكرهم من خلال الموقع الإلكتروني [email protected]، مع إرفاق طلبهم بإثبات رسمي لاستعمالهم الكراسي المتحركة، ويمكنهم أن يستفيدوا من تذكرة مجانا لمرافق شخصي لهم.

وقرر “فيفا”، بيع التذاكر إلكترونيا، على أن توزع ورقيا في الأماكن التالية: يعقوب المنصور، قاعة سطاد المغربي في الرباط، والقاعة المغطاة الرداد في تمارة، وقاعة البوعزاوي في سلا، ولافوار في القنيطرة، والمجمع الرياضي نودير، والمركب الرياضي محمد بن جلون، والمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، ومركز التكوين اتحاد طنجة الزياتن، والقاعة المغطاة الزياتن في طنجة.

تشارك في بطولة كأس العالم للأندية “المغرب 2023″، أندية الوداد الرياضي، بطل إفريقيا، الأهلي المصري، وصيف بطل إفريقيا، ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، فلامينغو البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل أمريكا الشمالية، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، الهلال السعودي، بطل آسيا.



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة