ميزة رائعة يُوفرها مستشعر البصمة في هواتف شاومي ننصح بتجربتها الآن لأهميتها الكبيرة

هناك العديد من الطرق المتوفرة لفتح هواتف شاومي بأمان ، وقد سيطر نمط إلغاء القفل أو رقم التعريف الشخصي على الوصول إلى أجهزتنا لسنوات عديدة ، ولكن مع وصول مستشعر البصمة ، تغير ذلك تمامًا .

كانت شركة Xiaomi رائدة في دمج أحدث التقنيات في هواتفها . حيث يتم توفير مستشعر بصمات الأصابع لجميع أجهزتها وحتى أرخصها . وسنعرض لكم اليوم ميزة مهمة جدًا حتى لا تفشل أبدًا في فتح هواتف Xiaomi بأمان .

أهم سر من أسرار مستشعر البصمة في هواتف شاومي

الأمان هو أمر مهم للغاية في وقتنا الحالي ، وتبذل العلامات التجارية جهودًا متزايدة لتحسين طرق فتح هواتفنا بكل أمان . ومن المهم أيضًا ، بالإضافة إلى كونه آمنًا ، أن يتم فتحه بسرعة ، وهنا يأتي دور Xiaomi .

لقد تحسنت مستشعرات بصمات الأصابع لهواتف الشركة بشكل كبير على مر السنين . والآن ، من خلال وضع إصبعك على الشاشة إذا كان المستشعر موجودًا تحت الشاشة أو على الجانب ، يتم إلغاء قفل هاتف Xiaomi على الفور . ولكن من الشائع أيضًا أن تفشل .

مستشعر البصمة في هواتف شاومي

يتيح لنا هاتف Xiaomi ، إضافة أكثر من بصمة إصبع . وهي مفيدة جدًا بالنسبة لنا إذا احتجنا إلى فتحه باليد الأخرى أو إذا سمحنا لصديق أو شريك أو أحد أفراد الأسرة أو للآباء الذين يرغبون في الوصول إلى هاتف أطفالهم .

إذا أردنا زيادة الأمان التي يتعرف بها أجهزتنا على بصمة إصبعنا ، فيمكننا “خداعها” وإضافة المزيد من بصمات الأصابع باستخدام نفس الإصبع . وبهذه الطريقة ، سيتعرف هاتف Xiaomi الخاص بك على بصمة إصبعك بشكل أفضل وأسرع ، ويتجنب الفشل وسيفتح بأسرع ما يمكن .

كيفية إضافة أكثر من بصمة لهاتف شاومي

لإضافة المزيد من بصمات الأصابع ، يجب أن تذهب إلى “الإعدادات” > “كلمات المرور والأمان” وحدد “فتح باستخدام بصمة الإصبع” .

مستشعر البصمة في هواتف شاومي
مستشعر البصمة في هواتف شاومي

ملاحظة / استخدم دائمًا نفس الإصبع وقم بإنشاء العديد من بصمات الأصابع المختلفة والتي ستكون هي نفسها بحيث يكون هاتف Xiaomi الخاص بك معصومًا عن الخطأ وسريعًا جدًا عندما نفتحه ببصمتنا .

ميزة رائعة يُوفرها مستشعر البصمة في هواتف شاومي ننصح بتجربتها الآن لأهميتها الكبيرة

ما رأيك في هذه الميزة الرائعة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة