نفاذ تذاكر مباراة الوداد والهلال السعودي بـ”الموندياليتو” -صورة

نفذت تذاكر مباراة الوداد الرياضي الأولى أمام نادي الهلال السعودي في وقت قياسي، برسم منافسات كأس العالم للأندية المقررة بالمغرب.

وعرفت عملية إقتناء تذاكر مباريات كأس العالم إقبالا كبيرا عبر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي أعلن أمس عن بدء عملية إقتناء تذاكر مباريات “الموندياليتو” التي يحتضنها المغرب خلال شهر فبراير المقبل.

وتتوزع أسعار التذاكر على ثلاث فئات: ابتداءً من 50 درهماً فقط للمباريات الثلاث الأولى، بما في ذلك مواجهة الوداد مع الهلال السعودي بتاريخ 4 فبراير؛ وابتداءً من 100 درهم للدور نصف النهائي، الذي سيشهد دخول ريال مدريد وفلامينغو غمار المنافسة؛ ثم 200 درهم مغربي للنهائي المقرَّر في الرباط.

وكانت قرعة منافسات كأس العالم أسفرت عن مباريات حارقة حيث ستجمع المباراة الإفتتاحية بين نادي الاهلي المصري ونادي اوكلاند سيتي، فيما ستجمع المباراة الثانية سايطل ساندونز الأمريكي مع المتاهل من مباراة الافتتاح.

وسيواجه الوداد الرياضي ضمن المباراة الثالثة في المسابقة نادي الهلال، فيما سيواجه نادي فلامينغو المتأهل من مباراة الوداد والهلال السعودي، كما سيواجه نادي ريال مدريد في نصف النهائي المتأهل من المباراة الثانية.



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة