هل يسمح ريال مدريد بانتقال كامافينجا لآرسنال؟ أنشيلوتي يجيب

سبورت 360 – علّق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على أنباء اهتمام آرسنال بالتعاقد مع النجم الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وادعت صحيفة ذا صن البريطانية أن آرسنال يخطط للتعاقد مع كامافينجا من ريال مدريد في شهر يناير الحالي. ويريد النادي اللندني التوقيع مع صاحب 19 عاماً لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بهدف تدعيم خط الوسط خلال القسم الثاني من الموسم.

وبحسب نفس الصحيفة، لا ينوي آرسنال شراء كامافينجا بشكل نهائي سواء في الميركاتو الشتوي الحالي أو في الصيف القادم، لأن هدفه هو التعاقد مع ديكلان رايس نجم وست هام، لكنه الآن يريد الاستعانة بخدمات النجم الفرنسي حتى نهاية الموسم بنظام الإعارة.

مدرب ريال مدريد يقطع الطريق تماماً على آرسنالولم يحاول كارلو أنشيلوتي مناقشة القضية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، حيث نفى الأمر ببضعة كلمات وبشكل مباشر، قاطعاً الطريق تماماً على آرسنال.

وعند سؤال المدرب الإيطالي عن اهتمام آرسنال بضم كامافينجا، أجاب “كامافينجا لا يمكن المساس به، إنه مثل كروس ومودريتش”.
ويتضح من كلمات أنشيلوتي أنه لا توجد أي نية لدى النادي بالسماح لكامافينجا بالرحيل، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، لاسيما وأن اللاعب بدأ يأخذ أدوار أكبر داخل الفريق في الآونة الاخيرة.
.



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة