هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 كشف نوع المعالج لهواتف السلسلة في أهم تسريب حتى الآن

تعد الشركة الصينية هواوي أحد العلامات التجارية القلائل التي تصنع هواتفها بالإضافة إلى المعالجات التي تعمل بها هذه الهواتف. فهي تمتلك حاليًا مجموعة المعالجات الخاصة بها ضمن سلسلة HiSilicon Kirin. والآن، نحن مع تسريبات جديدة تشير بأن سلسلة هواتف هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50) ستأتي مع معالجات Snapdragon، وعلى الأرجح معالج Snapdragon 8 Gen1 4G.

وستشمل هذه السلسلة على الإصدار العادي “هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50) وهاتف هواوي ميت 50 برو (Huawei Mate 50 Pro)، وهواوي ميت 50 اي (Huawei Mate 50E)، بالإضافة إلى هواوي ميت 50 ار اس(Huawei Mate 50 RS).

بجانب هذا، ظهر تسريب جديد لصورة أغطية حماية مخصصة لهذا الهاتف والتي حصلنا من خلالها على نظرة أقرب لتصميم وحدة الكاميرا الخلفية. وفقًا للصورة التي نشرها المسرّب على موقع “Weibo” الصيني ، يظهر غطاء حماية لهاتف Huawei Mate 50 Pro بتصميم دائري للكاميرا الخلفية يتكون من فتحات مختلفة للكاميرات ويوجد أيضًا فلاش LED ومنطقة مستشعر ألوان.

وبشكل عام، تصميم وحدة الكاميرا الخلفية ضخم ويستهلك قدرًا كبيرًا من الجهة الخلفية. تظهر أغطية الحماية أيضًا بلونين مختلفين هما الأسود والأزرق ومصنوعة من نسيج ذي تصميم خلفي يشبه الجلد (TPU).

من المتوقّع أن تشتمل سلسلة هواتف Huawei Mate 50 على تقنية التصوير XMAGE. كذلك، قد لا تشمل السلسلة على إصدار +Mate 50 Pro، لذا قد تحتوي على كلٍ من هاتف Mate 50 و Mate 50 Pro و Mate 50 RS Porche Desing.

وكشف تسريب عبر موقع “Weibo” الصيني أن سلسلة هواوي ميت 50 ستأتي بأسعار معقولة لأن الشركة قد حلّت مشكلات سلسلة التوريد وسيكون هناك أجهزة كافية للمستهلكين.

كشفت التقارير السابقة أن Huawei Mate 50 Pro سيأتي بوحدة كاميرا كبيرة ومستشعر كاميرا بدقة عالية لتصوير أفضل. قد تجلب الشركة أيضًا نظام تصوير الكاميرا الذي تم إطلاقه حديثًا XMAGE لهذه الهاتف الرائد. قد يتم أيضًا إعادة النوتش الذي يحتوي على معرف الوجه وكاميرا السيلفي في هذا الجهاز تمامًا مثل Huawei Mate 20 Pro.

وأما بالنسبة للميزات، سيعمل كل من هواوي ميت 50 و هواوي ميت 50 برو و هواوي ميت 50 ( RS Porsche Design) بنظام التشغيل HarmonyOS 3.0 في الصين. وإذا أصبح الجهاز عالميًا ، فمن المحتمل أن يعمل بواجهة EMUI 13.

من المتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية قبل إطلاق الجهاز. وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي TV حال توفره لدينا.

برأيك، هل تتمكن شركة هواوي من المنافسة بقوة مرة ثانية في سوق الهواتف؟



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى