«وفد فيفا» يتفقد ملاعب «الرياض» قبل استضافة مونديال الأندية

اختتم وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، زيارته إلى السعودية التي امتدت ثلاثة أيام، بدءاً من يوم الأحد، وذلك في إطار جولته التفقدية؛ استعداداً لاستضافة المملكة بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقرر تنظيمها خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.
واستقبل الاتحاد السعودي لكرة القدم الوفد الذي وصل إلى المملكة في زيارة تفقدية رسمية، لتقييم الملاعب المرشحة لاستضافة البطولة.
وشملت الزيارة الأولى لوفد «فيفا» جولات تفقدية في ملعب الملك فهد الدولي، وملعب الأمير فيصل بن فهد، وملعب جامعة الملك سعود «مرسول بارك»، بالإضافة إلى زيارة منشآت التدريب في الرياض.
وتعد هذه الزيارة الأولى من بين سلسلة من الزيارات للمملكة، لتفقد المنشآت الرياضية ومرافق البطولة.
ومن جانبه، أكد إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم أن تنظيم المملكة كأس العالم للأندية للمرة الأولى يعكس التطور الكبير الذي يشهده القطاع الرياضي بشكل عام، وكرة القدم على وجه الخصوص، بدعم سخي من القيادة الرشيدة، واهتمام ومتابعة وزارة الرياضة، معرباً عن تطلع الاتحاد السعودي لمزيد من التعاون مع الاتحاد الدولي، بما يسهم في تنظيم نسخة استثنائية للبطولة.
وأضاف القاسم أن المملكة تسعى لتقديم تجربة مثالية لجماهير كرة القدم من مختلف الأعمار، وإتاحة الفرصة لمشاهدة مباريات تنافسية بين أفضل الأندية، مشيراً إلى أن بطولة كأس العالم للأندية 2023 ستكون عنواناً للتطور المستمر، الذي تشهده المملكة، وثقافتها الغنية، وحسن ضيافة شعبها، وشغفهم بكرة القدم.



لقراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة